الصمود حتى النصر

الخارجية الإيرانية تدين استهداف الكيان الصهيوني مراسلة الجزيرة شيرين أبو عاقلة

الصمود../

أدانت وزارة الخارجية الإيرانية اليوم الأربعاء العمل الإجرامي للكيان الصهيوني بإقدامه على قتل الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة مراسلة قناة الجزيرة واعتبرته دليلا واضحا على عدم التزام هذا الكيان بدور الصحافة ومكانتها.

ونقلت وكالة تسنيم الدولية للإنباء عن المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية  سعيد خطيب زاده  ادانته بشدة بالاستهداف المتعمد لمراسلة الجزيرة في الأراضي الفلسطينية المحتلة من قبل الكيان الصهيوني ، معزيا عائلة الشهيدة وقناة الجزيرة والصحفيين الملتزمين بالقضية الفلسطينية والقدس الشريف باستشهاد هذه الصحفية المميزة.

واعتبر المتحدث باسم وزارة الخارجية  بان هذا العمل الإجرامي للكيان الصهيوني دليلا واضحا على عدم التزامه بدور ومكانة الصحافة والإعلام والصحفيين في توعية الرأي العام، حيث خلافا للادعاءات الكاذبة لآلة الدعاية الصهيونية ووسائل الإعلام التابعة، يخاف من نشر الحقائق والأخبار الصحيحة بل ويذهب إلى حد قتل الصحفيين.

وطالب خطيب زاده المنظمات الدولية ومنظمات حقوق الإنسان واتحادات الإعلام الدولي بإجراء تحقيق مستقل في استشهاد السيدة شيرين أبو عاقلة ومحاسبة الكيان الصهيوني على جريمته هذه.

واعتبر المتحدث باسم وزارة الخارجية اقتراح الكيان الإسرائيلي إجراء تحقيق في هذه الجريمة إسقاطاً وهروبا إلى الأمام يفتقر إلى اي مصداقية.