الصمود حتى النصر

حزب الله: سيكون لنا بعد الانتخابات موقف قوي في وجه الحصار الأمريكي على لبنان

الصمود| بيروت

أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله اللبناني الشيخ حسن البغدادي، حتمية أن يكون لحزب الله موقف قوي ومختلف بعد الإنتخابات النيابية، ولن يترك لبنان تحت رحمة الأمريكيين والسعوديين الذين لم يفكروا إلاّ بمصالحهم الشخصية مستفيدين من العصبية الطائفية التي يتلطون خلفها.

 

ونقل موقع المنار اليوم الثلاثاء، عن الشيخ البغدادي قوله: إنّ “لبنان لن يبقى ضمن دائرة الهيمنة الأمريكية والجميع بات يعرف أنّ الأمريكين تقلّص نفوذهم إلى مستويات متدنية، ممّا سينعكس ضعفاً على عملائهم الصغار الذين دمّروا الاقتصاد اللبناني ونهبوا أموال الشعب ومنعوا من ازدهاره خدمةً للمشروع الإسرائيلي”.

 

وأضاف: “هذا سيحتّم علينا أن يكون لنا موقف قوي ومختلف بعد الإنتخابات النيابية، ولن نترك لبنان تحت رحمة الاميركيين والسعوديين الذين لم يفكروا إلاّ بمصالحهم الشخصية مستفيدين من العصبية الطائفية التي يتلطون خلفها”.

 

وعن المناورة الصهيونية قال الشيخ البغدادي: “تكشف هذه المناورة عن القلق الإسرائيلي الذي يجري في العالم والذي أدى إلى تقهقر نفوذ السيد الأمريكي وحلفائه، مضافاً لشعوره بأنّه بات مطوقاً بالمقاومات القوية والجاهزة لاقتلاعه من الوجود، ومازالت ذاكرته حاضرة  في هزيمته النكراء ونحن على أيام من ذكرى الانتصار في 25 مايو 2000م، والذي خسر المعركة في عدوان يوليو 2006”.

 

وتساءل: “وفي ظل ضعف المقاومة والحضور القوي لأمريكا وحلفائها، كيف سينتصر اليوم في ظل تنامي قدرات المقاومة ومحورها وهزيمة الأمريكي وحلفائه؟. بهذا ستكون المناورة بلا معنى، وإذا ما أقدم على حماقة فستكون إنتحارا مُحققا”.

 

وطالب الشيخ البغدادي الشعب اللبناني أن “يكون على قدر المسؤولية من الوعي وعدم التردد في حسم خياراته الوطنية التي ستلاقي في نتائجها الوهن والضعف الشديد الذي أصاب جناحي المشروع الأمريكي”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com