الصمود حتى النصر

حجة.. استقبال الأسير المحرر خالد برام

الصمود|

استقبل وكيل محافظة حجة محمد القاضي اليوم الأسير المحرر خالد علي حسين برام من أبناء مديرية المحابشة.

 

وأشاد وكيل المحافظة بتضحيات الأسير برام،  وصموده في سجون العدو بخميس مشيط طيلة خمس سنوات.

 

وثمن مواقف واهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى ولجنة شئون الأسرى.

 

فيما أشار رئيس شعبة الرعاية الاجتماعية بالمحافظة المهندس عدنان قوارة ونائبه مدير شئون الأسرى عبدالعزيز المدومي، إلى اهتمام قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى بأسرى العدوان وما يتعرض له أسرى الجيش واللجان الشعبية من تعذيب في سجون قوى العدوان ومرتزقتها.

 

من جانبه ثمن الأسير المحرر، اهتمام قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ولجنة شئون الأسرى، بملف الأسرى .. مستعرضاً جانباً من التعذيب اليومي الذي تعرض له ورفاقه على مدى خمس سنوات.

 

وأكد الجهوزية للعودة إلى ميادين الصمود والثبات للدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية حتى تحقيق النصر.

 

عقب الاستقبال كرم وكيل المحافظة القاضي ورئيس شعبة الرعاية الاجتماعية بالمحافظة ومدير المصارف بمكتب الهيئة العامة للزكاة خالد مهدي الأسير المحرر بمبلغ مالي مقدم من مكتب الهيئة.

 

حضر الاستقبال نائب مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالمحافظة عبد الرحمن المختار ومدير أمن المدينة المقدم محمد سلبة وأركان حرب قوات النجدة الرائد يحيى الزمر ومن مكتب شعبة الرعاية الاجتماعية النقيب الحسين قوارة.

 

عقب ذلك زار وكيل المحافظة القاضي والأسير المحرر والقيادات الأمنية والمحلية روضة الشهداء بمنطقة الصيح، وقرأوا الفاتحة إلى أرواح الشهداء.. مؤكدين السير على دربهم حتى تطهير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين وتحقيق النصر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com