الصمود حتى النصر

رئيس الوزراء يلتقي بالجنيد وعدد من الوزراء لمناقشة سير الأداء ومهام الرؤية الوطنية

الصمود|

التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد.

 

كما التقى رئيس الوزراء اليوم، وزراء التخطيط والتنمية عبدالعزيز الكميم والأشغال العامة والطرق غالب مطلق والادارة المحلية علي القيسي والشؤون الاجتماعية والعمل عبيد بن ضبيع والنقل عبدالوهاب الدرة والمياه والبيئة المهندس عبدالرقيب الشرماني والأمينين العامين المساعدين لمجلس الوزراء يحيى الهادي ومعين الشامي.

 

والتقى رئيس الوزراء المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية عمار الأضرعي ونوابه وعدد من وكلاء الوزارات والمسؤولين في عدد من الجهات الحكومية.

 

حيث ناقش رئيس الوزراء مع نائب رئيس الوزراء الجنيد، والوزراء والمسؤولين، سير الأداء العام في جهاتهم ومستوى إنجازها لخططها السنوية سيما ما يتصل بالمهام والأنشطة المتصلة بالخطة المرحلية الثانية 2021-2025 م، من الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية.

 

وخلال اللقاءات تبادل رئيس الوزراء مع الجميع التهاني بمناسبة عيد الفطر، سائلاً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على اليمن بالخير وقد تحقق للشعب اليمني ما يصبوا إليه من نصر وعزة وتمكين وتلاحم بين جميع أبنائه.

 

وأشاد بمستوى الأداء المؤسسي في مختلف الوزارات والجهات الحكومية خلال الأعوام المنصرمة وما تم تحقيقه من إنجازات عززّت من الصمود العام في وجه العدوان والحصار الأمريكي السعودي الإماراتي، وساهمت في تخفيف معاناة المواطنين سيما في أمانة العاصمة والمحافظات الحرة.

 

وأكد أن صمود حكومة الانقاذ، طيلة الأعوام الماضية جاء اتكاء على روح المسؤولية الوطنية العالية لجميع أعضائها وجهود وزاراتهم ومؤسساتهم ومصالحهم في تنفيذ المهام الموكلة إليها رغم التحديات الجمة التي تواجه الجميع نتيجة أكثر من سبع سنوات من العدوان.

 

ولفت الدكتور بن حبتور، إلى أن صمود ثبات الجميع جسد روح الشراكة الوطنية في هذه المرحلة الاستثنائية العصيبة.