الصمود حتى النصر

قيادات عسكرية تزور المرابطين في خب والشعب واليتمة بمحافظة الجوف

الصمود/متابعات/

اطلع مديرا دائرتي التدريب العسكري العميد الركن ناصر حميد والهندسة العسكرية العميد صالح الخضر ونائب مدير دائرة الاتصالات العسكرية العميد أحمد الشامي، اليوم، على أحوال المرابطين في محوري خب والشعف واليتمة بالجوف.

وخلال الزيارة، نقل القادة للمرابطين تهاني قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بمناسبة عيد الفطر.. مشيدين بجاهزية ومعنويات المرابطين العالية، وما حققوه من انتصارات في مختلف جبهات العزة والكرامة، دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وأوضحوا أن ما سطرته سواعد المقاتلين الأبطال من مآثر بطولية وانتصارات مؤزرة أثمرت اليوم عزاً ونصراً وكرامة لأبناء الشعب اليمني على مختلف المستويات.. مشيرين إلى أن تضحيات وبطولات الجيش واللجان الشعبية، وما سطروه من ملاحم وانتصارات غيّرت المفاهيم العسكرية ولن تُنسى من ذاكرة ووجدان الشعب اليمني جيلاً بعد جيل.

وعبّر القادة عن تقدير القيادة الثورية والعسكرية العليا والشعب اليمني الصامد، واعتزازهم بالأدوار البطولية والتضحيات الجسيمة لأبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والكرامة وهم يواجهون الغزاة والمعتدين والمرتزقة.

وأكدوا أن تلك المواقف والتضحيات تستحق الوقوف أمامها بكل فخر واعتزاز، باعتبارها تاريخاً مشرفاً للشعب اليمني والأجيال المتعاقبة.

من جانبهم، عبّر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارات العيدية التي تعطيهم دفعة معنوية لبذل المزيد من الجهود والصبر والثبات في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة.

ورفع المقاتلون برقيات تهاني لقائد الثورة، السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة والشعب اليمني، جددوا من خلالها العهد لله والوطن والشعب بالسير على نهج الشهداء.. مؤكدين أنهم في أتم الجاهزية لتنفيذ ما يُسند إليهم من مهام وتحقيق مزيد من الانتصارات.