الصمود حتى النصر

قيادات السلطة المحلية بمحافظة ذمار تزور المرابطين في وادي خورة في شبوة وناطع بالبيضاء

الصمود/ متابعات/

تفقد وكيل محافظة ذمار عباس العمدي، وعدد من قيادات السلطة المحلية والمكتب التنفيذي اليوم الجمعة، المرابطين في المواقع العسكرية والنقاط في جبهة وادي خورة بمديرية مرخة بمحافظة شبوة والمرابطين في موقع الشبكة والنقاط الأمنية بمديرية ناطع البيضاء .

وخلال الزيارة نقل الوكيل العمدي للمرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية تهاني قائد الثورة والقيادة السياسية بعيد الفطر المبارك.

وأشار إلى تضحيات المرابطين وصمودهم في الجبهات اصدق المواقف البطولية الخالدة لأبطال الجيش واللجان الشعبية في جميع الجبهات والمواقع .

وأكد أن تضحيات المرابطين والشهداء والجرحى أثمرت نصرا وعزة وأفشلت مخططات العدوان ..لافتا إلى استمرار دعم المرابطين بالرجال والمال حتى تحقيق النصر .

فيما أشار مدراء مكاتب الأراضي محمد العمدي وهيئة مياه الريف محمد القوسي والتربية محمد الهادي والتعليم الفني محمد العزي والأشغال يحيى الشامي والخدمة المدنية عصام العميسي والشباب علي العوش والكهرباء علي القوسي والزكاة إبراهيم المتوكل إلى أن مشاركتهم لأبطال الجيش أيام العيد أقل ما يمكن تقديمة وفاءً لتضحيات المرابطين

وأشادوا بالمعنويات العالية التي يتمتع بها المرابطون، مشيرين إلى أن الزيارة تأتي في إطار برنامج السلطات المحلية كواجب تجاه الأبطال وتقديراً لدورهم في الدفاع عن الوطن.

فيما عبر المرابطين في جبهات البيضاء وشبوة عن شكرهم لوفد السلطة المحلية بذمار وهذه الزيارة التي تجسد التلاحم الرسمي والشعبي، مؤكدين تقديم التضحيات ومواجهة العدوان والوقوف إلى جانب القضية الفلسطينية.