الصمود حتى النصر

تفقّد أحوال المرابطـين في مديريتي التحيتا والدريهمي بالحديدة

الصمود../

 

تفقّد النائب العام، القاضي محمد الديلمي، وأمين العاصمة، حمود عُباد، أحوال المرابطين في المواقع الجبلية والساحل الغربي بمديريتي التحيتا والدريهمي.

 

وخلال الزيارة، ومعهما رؤساء الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد القاضي مجاهد أحمد عبد الله والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة علي العماد والهيئة العامة للأوقاف العلامة عبد المجيد الحوثي، تبادل الزّائرون مع المرابطين التهاني والتبريكات بعيد الفطر المبارك.

 

ونقل الزائرون، ومعهم رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب ووكيل الأمانة قناف المراني والوكيل المساعد عبد الوهاب شرف الدين وعدد من ضباط المنطقة العسكرية الخامسة، تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي للمرابطين بهذه المناسبة الدينية وقدموا لهم هدايا عيدية.

 

وأشادوا بتضحيات الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن اليمن والانتصارات في مختلف الجبهات .. مشيرين إلى أن الزيارة العيدية أقلّ واجب تجاه من يدافعون عن الوطن وأمنه واستقراره.

 

وجددوا التأكيد على أهمية الاستمرار في إسناد ودعم المرابطين بقوافل العطاء والبذل، ذوداً عن حياض الوطن وسيادته واستقلاله.

 

وخلال الزيارات، أشاد النائب العام بصمود المرابطين في الجبهات والنقاط الأمنية من أبطال الجيش واللجان الشعبية ورجال الأمن في حفظ الأمن الاستقرار، وتضحياتهم واستبسالهم في الدفاع عن الوطن.

 

فيما ثمن أمين العاصمة بطولات وتضحيات الأبطال المرابطين في ميادين العزة والكرامة، الذين سطروا أروع ملاحم الفداء، دفاعاً عن سيادة الوطن واستقلاله.

 

وعبّر عن الفخر والاعتزاز بانتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية، والمعنويات العالية التي يتحلون بها.

 

بدوره، أشار رئيس الهيئة العامة للأوقاف إلى أن دحر قوى العدوان والمرتزقة، يأتي بفضل تضحيات واستبسال وصمود الأبطال في الجبهات .. مؤكدا الاستمرار في الثبات والصمود حتى تحقيق النصر.

 

واعتبر العلامة الحوثي الزيارة أقل واجب تجاه من يقدّمون أرواحهم رخيصة دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله.

 

من جانبه، نوّه وكيل أول محافظة الحديدة، أحمد البشري، بزيارة النائب العام وأمين العاصمة ورؤساء هيئات مكافحة الفساد والأوقاف والجهاز المركزي للرقابة ووكلاء أمانة العاصمة، لتفقد أحوال المرابطين والجرحى في محافظة الحديدة، ومشاركتهم فرحة عيد الفطر.

 

وأثنى على تضحيات الجيش واللجان الشعبية وأفراد وضباط الأمن في إفشال مخططات العدوان ومرتزقته، وحماية محافظة الحديدة من صلفهم وغطرستهم.

 

من جانبهم، عبّر المرابطون عن الامتنان لهذه الزيارة، وتفقد أحوالهم، ومشاركتهم أفراح العيد .. مؤكدين استمرار الصمود والثبات في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة.

 

رافقهم خلال الزيارات نائب رئيس هيئة الأوقاف، عبد الله علاو، ووكيل الهيئة لقطاع الاستثمار وتنمية الموارد، الدكتور محمد الصوملي، ومدراء مكتب هيئة الأوقاف في محافظة الحديدة، فيصل الهطفي، ومديرية الدريهمي، محمد الموساي، وصندوق النظافة في أمانة العاصمة، فضل الروني.