الصمود حتى النصر

صنعاء .. وقفة احتجاجية بمديرية الصافية تنديدا باستمرار العدوان

الصمود | صنعاء | 18 / 4 / 2016 م

نظم أبناء مديرية الصافية بأمانة العاصمة مساء اليوم بحي أوسان وقفة احتجاجية رمزية بالشموع تنديداً باستمرار العدوان السعودي الأمريكي والحصار الجائر على اليمن ، تحت شعار ” صامدون مع مرور عام من العدوان.

واستنكر المشاركون في الوقفة التي حضرها وجهاء ومشائخ وعقال المديرية استمرار العدوان الغاشم والحصار الظالم على الشعب اليمني، منددين بموقف مجلس الأمن الدولي وصمت المجتمع الدولي المعيب إزاء جرائم تحالف العدوان بقيادة السعودية على ما يزيد عن عام من العدوان.

وأشار المشاركون إلى معاناة الشعب اليمني خلال عام كامل من العدوان ومنها انقطاع للتيار الكهربائي .. مؤكدين أن العدوان فاقم من معاناة اليمنيين وحرمهم من أبسط الحقوق الإنسانية الكفيلة باستمرار الحياة .

وجدد المشاركون دعوتهم للمنظمات العالمية، وحقوق الإنسان بالقيام بواجبها الإنساني، وتحمل المسؤولية في رفع الحصار والسماح بدخول المواد الغذائية والدوائية والمشتقات النفطية اللازمة لتخفيف معاناة الشعب اليمني .

وأشاد المشاركون بالبطولات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في مختلف مواقع البطولة والشرف للدفاع عن أمن وسيادة الوطن وصد زحف مرتزقة العدوان.

وأكدوا أهمية الصمود في مواجهة العدوان والذي دخل عامه الثاني .. مشيرين إلى المسئولية الملقاة على عاتق الجميع خلال المرحلة الراهنة في مواجهة العدوان والتصدي له وإفشال المؤامرات والمخططات على البلاد.

*سبأ

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com