الصمود حتى النصر

قيادة محافظة حجة تتبادل تهاني العيد مع الجرحى والواحدات الأمنية

الصمود- حجة
اطلع محافظ حجة هلال الصوفي وأمين عام محلي المحافظة إسماعيل المهيم اليوم، على سير العمل بقيادة قوات الأمن المركزي والنجدة والأمن العام.

ونقل الصوفي والمهيم لمنتسبي الأجهزة والوحدات الأمنية، تحيات وتهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى لعيد الفطر المبارك.

وأشادا بدور الأجهزة الأمنية في الحفاظ على الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة.

وأكد محافظ حجة والأمين العام، أهمية تضافر جهود الجميع للحفاظ على الأمن والاستقرار باعتبار ذلك واجب لا يقتصر على الأجهزة الأمنية وإنما على مختلف شرائح المجتمع.

إلى ذلك تفقد المحافظ المحافظة وأمين عام محلي المحافظة ، أحوال جرحى الجيش واللجان الشعبية بهيئة المستشفى الجمهوري بالمحافظة.

واستمع الصوفي والمهيم والشخصيات القيادة المرافقة لهم إلى شرح من رئيس هيئة المستشفى الدكتور إبراهيم الأشول حول الخدمات الصحية التي تقدّم للجرحى.

وتبادل الزائرون، مع الجرحى التهاني بعيد الفطر المبارك وقدّموا لهم هدايا عيدية .. مشيدين بتضحيات الجرحى في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأكد الصوفي، والمهيم، اهتمام القيادة الثورية والسلطة المحلية برعاية الجرحى وأسر الشهداء والمرابطين، وأشادا بالجهود التي تبذلها رئاسة وأطباء الهيئة للجرحى.

ونقلا لهم تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط.

إلى ذلك زار المحافظ الصوفي والأمين العام المهيم ومرافقوهما، اليوم روضة الشهداء بمنطقة الصيح.

وتم خلال الزيارة قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء .. مؤكدين السير على دربهم حتى تحقيق النصر المؤزر، حاثين على الاهتمام بأسر الشهداء وتلمس احتياجاتهم.