الصمود حتى النصر

المحويت .. لقاء تشاوري لتقييم أوضاع النازحين والمتضررين من الحرب

الصمود | المحويت | 14 / 4 / 2016 م

نظم فرع اتحاد نساء اليمن بمحافظة المحويت اليوم لقاءاً تشاورياً للجنة التسيير بالمحافظة لتقييم ومناقشة أوضاع النازحين والمتضررين من العدوان الذي تتعرض له اليمن، وإمكانيات تقديم الدعم المطلوب لهم في المديريات المستهدفة ضمن مشروع تتبع حركة النازحين.

وأستعرض اللقاء الذي ضم ٢٥ مشاركاً من مدراء عموم المكاتب التنفيذية، وقيادات منظمات المجتمع المدني، الأوضاع الانسانية والاجتماعية التي يعيشها النازحين من الأفراد والأسر بالمحافظة جراء الحرب الغاشمة التي تتعرض لها اليمن من قبل قوات العدوان السعودي الأمريكي.

ويهدف اللقاء إلى ايجاد قاعدة بيانات متكاملة ودقيقة حول أعداد النازحين والمتضررين من هذه الحرب من أجل دعمهم في المديريات المستهدفة من قبل مشروع تتبع حركة النازحين بالاحتياجات الأساسية.

وأكد اللقاء أهمية سرعة تقديم مستلزمات الايواء والأدوية والمساعدات الغذائية للنازحين .. لاسيما أن غالبية النازحين من المرضى وكبار السن والأطفال والنساء الحوامل .. داعيا كافة المنظمات المدنية والمؤسسات الرسمية لتقديم الدعم اللازم لتحسين ظروف النازحين.

حضر اللقاء، رئيسة اتحاد نساء اليمن ابتسام الصنعاني، ومدير عام مكتب المحافظة ابراهيم عبد الحميد، ورئيس جمعية الهلال الأحمر اليمني ثابت علي حرمل، ومنسقة اللجنة الوطنية للمرأة الهام النزيلي.

*سبأ

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com