الصمود حتى النصر

تدشين الأمسيات الرمضانية في الإدارة العامة للمرور بصنعاء

الصمود | دشنت الإدارة العامة للمرور بصنعاء برنامج الأمسيات والدروس الرمضانية للعام 1443هـ.  وفي التدشين اعتبر مدير عام المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، الشهر الفضيل محطة لاستلهام الدروس والعبر وتعزيز الروح الجهادية والتقرب إلى الله تعالى بالعبادات والإخلاص في الطاعات والأعمال.

  وحث على استغلال شهر رمضان بإحياء أيامه ولياليه الفضيلة بالذكرى والاستغفار والمحاضرات والندوات لترسيخ الهوية الإيمانية وتجسيد الغاية من فريضة الصيام لصلاح الأمة.

 وأكد العميد الدكتور البراشي، أهمية تعزيز روح التكافل الاجتماعي لتحقيق المقاصد الروحية لفريضة الصيام ونيل بركتها وفوائدها في الدنيا والآخرة.  كما حث قيادات وضباط الصف والأفراد على اغتنام الشهر الفضيل بالاهتمام بالعمل الميداني والارتقاء به والإحسان للمواطنين، وكذا الالتزام بالدوام الرسمي ورفع التمام اليومي.

  وشدد العميد الدكتور البراشي على أهمية اليقظة الأمنية واستشعار أهمية المرحلة من منطلق المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع .. لافتاً إلى ضرورة اهتمام الجميع والتفاعل مع البرنامج الرمضاني والاستزادة منه، والتطبيق على الواقع.  من جانبه أشار نائب مدير عام المرور العقيد الركن عبدالله العقر، إلى ضرورة بذل المزيد من الجهود والمثابرة والانضباط والعمل بروح الفريق الواحد والتعامل بإحسان مع المواطنين.  وقال” ما نقوم به من أعمال إنما هو من منطلق تقديم الواجب والدافع الديني والوطني والإنساني أمام الله سبحانه وتعالى، سيؤتي ثماره وجزاءه في الدنيا والآخرة”.

حضر التدشين مساعدا مدير عام المرور العقيد الركن محمد البحاشي، والعقيد عبدالله طيب، ل العمري وعدد من مدراء الإدارات والضباط والصف.