الصمود حتى النصر

الشيخ قاووق: استقواء أدوات السفارات بأمريكا والسعودية لن يغيّر من إنجازات المقاومة

الصمود| بيروت

أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله اللبناني، الشيخ نبيل قاووق، أن “أدوات السفارات يستقوون بأمريكا وبالمال السعودي والإماراتي، وهذا الإستقواء دليل ضعف وليس دليل قوّة، والإستقواء بأمريكا والسعودية لن يغيّر من معادلات وإنجازات المقاومة مثقال ذرّة”،

 

ونقلت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام، عن الشيخ قاووق خلال حفلٍ تأبينيّ، قوله: إنّه بالرغم من الحملات الإعلامية والسياسية الأشرس ضدّ المقاومشة، فإنّ الحزب الأكثر شعبيّة في لبنان كان ولا يزال وسيبقى هو حزب الله.

 

وأكد أن التدخّلات الأمريكية والسعودية فاضحة لكنّ كل هذه التدخلات مع أدواتهم في الدّاخل لن يستطيعوا أن يتجاوزوا حقيقة وواقع أنّ الأكثرية الشعبية في لبنان هي حزب الله.

 

وأضاف: “هذه الأكثرية ستبقى شوكة في عيون المعادين والحاسدين و15 أيار/ مايو سيشهد أنّ جمهور المقاومة مجدّدًا سيثبت للقريب والبعيد أنّه أهل الوفاء وأهل أن يحمل المسؤولية ليحمي الكرامة والمقاومة، وليوجّه ضربةً سياسيّة كبيرة لكلّ مشاريع الإستهداف الخارجية للمقاومة”.

 

وأشار إلى أن “هذه الأموال والتدخّلات ممكن أن تؤثّر عند أصحاب النفوس الضعيفة وليس عند جمهور المقاومة، لأنّ جمهور حزب الله هو أشرف وأعزّ من أن يخذُل المقاومة أو أنّ يُساوم عليها.. وجمهور حزب الله هو أشرف من أن يُباع أو يُشترى”.

 

ولفت الشيخ قاووق إلى “أنّ الجميع يتحضّر للإستحقاق الإنتخابي، وأمريكا تنتظر النتائج، ولذا نقول للأمريكيين ولأدواتهم في المنطقة أنّ لبنان قبل وبعد الإنتخابات لن يكون ساحة أمريكيّة في خدمة الأهداف الإسرائيليّة”.. مضيفاً: “هم يريدون لبنان مُنطلقًا لشرق أوسط جديد يقوم على مقربة من تحالفات إسرائيلية خليجيّة تغيّر وجه المنطقة”.

ش

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com