الصمود حتى النصر

الحديدة.. توزيع مساعدات إيوائية وغذائية ومالية للنازحين بالمحافظة

الصمود|

دشن فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بمحافظة الحديدة اليوم توزيع مساعدات إيوائية وغذائية للنازحين بمديرية الجراحي، مقدمة من جمعية الهلال الأحمر اليمني.

 

وفي التدشين أوضح مدير فرع المجلس بالمحافظة جابر الرازحي، أن التوزيع استهدف 400 أسرة نازحة ومتضررة من العدوان والحصار.

 

وأشار إلى أنه تم أيضاً استهداف 200 حالة من النازحين بمساعدات مالية مقدمة من المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية .. مؤكداً أهمية تقديم المساعدات للأسر المتضررة لتخفيف معاناتهم.

 

ودعا الرازحي رجال الأعمال وفاعلي الخير إلى تقديم المساعدات اللازمة لتخفيف معاناة الأسر الأشد فقراً والمتضررة في ظل العدوان والحصار، خصوصا خلال الشهر الكريم.

 

فيما ثمن مدير المديرية طه المعيطي، حرص مجلس الشؤون الإنسانية وجهوده لتخفيف معاناة النازحين والمتضررين من العدوان في المديرية من خلال تقديم المساعدات الإنسانية.

 

إلى ذلك وزع فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية اليوم بمدينة الحديدة 220 سلة غذائية مقدمة من جمعية دليل العطاء.

 

وذكر مدير فرع المجلس جابر الرازحي أن السلال الغذائية استهدفت النازحين والمتضررين بمديريات مركز المحافظة “الحوك، الميناء والحالي” .. داعياً أهل الخير ورجال المال إلى المشاركة في تخفيف معاناة النازحين والمتضررين جراء العدوان والحصار في المحافظة.

 

وأكد أهمية تضافر الجهود لدعم ومساندة أبناء المحافظة الأكثر تضرراً .. مشيداً بدور جمعية دليل العطاء في تخفيف معاناة النازحين والأسر الأشد فقراً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com