الصمود حتى النصر

  شهداء وإصابة جنديين “إسرائيليين” باشتباك مُسلح في جنين

الصمود –  استشهد ثلاثة مقاومين فلسطينيين، وأصيب جنديين “إسرائيليين” باشتباك مسلح وقع  فجر اليوم السبت، عند دوار عرابة في جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

ووفق مصادر فلسطينية، فإن أسماء الشهداء جاءت كالتالي: خليل طوالبة من جنين، وصائب عباهرة من بلدة اليمون، سيف ابو لبدة من طولكرم.

هذا، وأطلق جيش العدو الإسرائيلي بعد منتصف الليلة، النار تجاه مركبة بالقرب من دوار عرابة في مدينة جنين شمال القدس المحتلة، وسط أنباء عن ارتقاء شهداء.

وادعت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية، أن الشهداء الثلاثة “خططوا لهجوم فوري، ونفذوا مؤخرا عملية إطلاق نار، وأنه عثر بحوزتهم على أسلحة وقنابل”.

وأشار المراسل العسكري لـ “يديعوت”، إلى إن الشهداء الثلاثة كانوا تحت مراقبة الشاباك ووصفوهم بأنهم “قنابل موقوتة”.

وأكدت مصادر محلية في المنطقة، أن السيارة كانت تقل عددا من الشبان، وأن جنود العدو أصابوها بعشرات الرصاصات بشكل مباشر، وأغلقوا المنطقة ومنعوا سيارات الإسعاف من الوصول.

ودفعت قوات العدو الاسرائيلي بتعزيزات عسكرية إلى المكان واحتجزت مركبات المواطنين ومنعتهم من المرور، في الوقت الذي دارت فيه مواجهات مع الشبان الذين تجمعوا في المنطقة.

وتواصل قوات العدو الاسرائيلي إطلاق وابل من قنابل الغاز المسيل للدموع باتجاه المواطنين على مدخل بلدة عرابة جنوب جنين لمنعهم من الاقتراب للمركبة التي تم استهدافها بالرصاص.

المصدر : فلسطين اليوم

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com