الصمود حتى النصر

عرض لوحدات رمزية في بني الحارث باليوم الوطني للصمود

الصمود | نظّمت مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة اليوم، عرضاً لوحدات رمزية في إطار اليوم الوطني للصمود في وجه العدوان، وتدشيناً للعام الثامن تحت شعار “انفروا خفافا وثقالا”.

وانطلق العرض من شارع الستين الشمالي إلى جولتي الجمنة والصرخة وصولاً إلى دوار الجوية بالمطار، بمشاركة عضو مجلس الشورى عادل الحنبصي وقيادات محلية وتنفيذية وأمنية وعسكرية ومشايخ وعقال ومتطوعين من أبناء المديرية لرفد الجبهات.

وردد المشاركون الهتافات المؤكدة على استمرار النفير العام والتعبئة لرفد الجبهات بقوافل الرجال والمال والعطاء لمواجهة تصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وحصاره الجائر، حتى تحرير كامل أراضي الوطن من المحتلين والغزاة.

وجدد أبناء بني الحارث، التأكيد على مواصلة دعم التصنيع العسكري والقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير لردع دول العدوان وتعزيز الانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف ميادين الحرية والكرامة دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وأكد مدير المديرية حمد بن راكان، أن مديرية بني الحارث تشهد استنفاراً شعبياً تدشيناً للعام الثامن من الصمود في وجه العدوان، ودعماً وإسنادا للمرابطين في الجبهات.

وأشاد بالموقف المشرف لأبناء بني الحارث في مواجهة العدوان ودعم الجبهات بقوافل الرجال والبذل والعطاء .. مشيراً إلى أن الشعب اليمني أصبح اليوم أكثر قوة وصلابة وإصراراً على مواصلة الصمود حتى تحقيق النصر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com