الصمود حتى النصر

الفرجي: أبناء المهرة سيفشلون كل مؤامرات الاحتلال على محافظتهم

الصمود | أكد محافظ المهرة القعطبي علي الفرجي، أن أبناء محافظة المهرة سيفشلون كل مؤامرات قوى الاحتلال التي تستهدف النسيج الاجتماعي المترابط لمحافظتهم.

وأوضح محافظ المهرة في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المجتمع المهري بكل شرائحه استطاع أن يفشل محاولات استهدافه بشكل حازم، ورفض كل المشاريع المشبوهة التي تحاول دول تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي تسويقها لجر المحافظة إلى مربع الصراع وتهديد ترابطها الاجتماعي المتماسك.

وأشار إلى أن أهداف العدوان ومؤامراته ومخططاته لجر أبناء المهرة إلى الاقتتال، أصبحت مكشوفة وستنتهي بالفشل.. مؤكدا أن اليمن وشعبه كيان واحد من المهرة حتى صعدة ومن حق كل يمني أن يعيش في أي جزء من وطنه بكل حرية وأمان.

وقال ” إن محاولات الأطراف التابعة للاحتلال السعودي الإماراتي لإثارة العنصرية بين أبناء الوطن الواحد دُفنت قبل أن تولد على أيدي أبناء محافظة المهرة الأحرار الذين أفشلوا كل محاولات تمزيق النسيج الاجتماعي لمحافظتهم”.

ولفت إلى الرصيد التاريخي لمحافظة المهرة وما تمتلكه من موروث حضاري ضارب في أعماق التاريخ، وكل ذلك يمثل حصانة في مواجهة كل المؤامرات التي تستهدفها.

وأشار إلى أن أبناء المحافظة بمختلف انتماءاتهم يرفضون الاحتلال ومشاريعه وهو موقف كل أبناء الشعب اليمني الأحرار والصامدين الذين يسطرون أروع البطولات في مختلف جبهات العزة والكرامة ويقدمون التضحيات في الدفاع عن سيادة اليمن وأمنه واستقلاله.

وأكد أن المواقف المشرفة لأبناء محافظة المهرة في مقاومة الاحتلال ستظل محل فخر واعتزاز كل أبناء الشعب اليمني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com