الصمود حتى النصر

غارات وقصف صاروخي ومدفعي للعدوان منذ سريان مبادرة الرئيس المشاط

الصمود | أكد مصدر عسكري، أن دول تحالف العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقتها واصلت قصفها الصاروخي والمدفعي على عدد من المحافظات، فيما شن طيران الاستطلاع المعادي ثلاث غارات منذ بدء سريان مبادرة الرئيس المشاط.

وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان الاستطلاعي شن غارتين على البرح بمحافظة تعز وغارة على منطقة بتار بمحافظة الضالع.

وأشار المصدر إلى أن مرتزقة العدوان قصفوا بالمدفعية وصاروخ كاتيوشا مواقع الجيش واللجان الشعبية في البلق والعكد، كما استهدفوا بقصف مدفعي مكثف منازل المواطنين في قرية الزور والخط الأسفلتي في الطلعة بمحافظة مأرب.

وذكر المصدر أن مرتزقة العدوان استهدفوا بقصف مدفعي مواقع الجيش واللجان الشعبية في التبة الرملية والتبة السوداء وتبة السفينة في المرازيق والجراشب بمحافظة الجوف.

وأكد المصدر أن مجموعة من مرتزقة العدوان نفذوا عملية تسلل على مواقع الجيش واللجان في قرية الفاخر واستهدف قصف مدفعي منطقة بتار بمحافظة الضالع.

وفي محافظة البيضاء استهدف قصف مدفعي للمرتزقة مواقع الجيش واللجان الشعبية في ناطع.

وأشار المصدر إلى أن مرتزقة العدوان استهدفوا بقصف مدفعي مواقع الجيش واللجان في خيران وبني خمج وشمال غرب مثلث عاهم وشرق مدينة حرض بمحافظة حجة.

وفي محافظة صعدة أوضح المصدر أن مرتزقة العدوان استهدفوا بقصف مدفعي مواقع الجيش واللجان الشعبية في سياف.

وذكر المصدر أن قصف صاروخي ومدفعي استهدف مواقع الجيش واللجان الشعبية في مجازة الغربية والعقبة والمتجرف والعلامة وجبل العمود في جيزان.

وأكد المصدر أن قوى العدوان قامت باستحداث تحصينات قتالية بواسطة جرافة عسكرية في بقاع بنجران.

وأشار المصدر إلى أن مرتزقة العدوان استهدفوا بقصف مدفعي مواقع الجيش واللجان الشعبية في آل عسلان والمحجر في باقم والطلعة بمحافظة صعدة، كما استهدف قصف مدفعي للعدو ممتلكات المواطنين في سوق باقم.