الصمود حتى النصر

المعادلة تغيرت.. اللواء أبو عبدالله الرزامي يطلق تصريحات نارية ويتوعد السعودية بمفاجآت لا طاقة لها على تحملها “تفاصيل”

الصمود../

 

توعد قائد محور همدان بن زيد اللواء الركن يحيى عبدالله الرزامي، تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ومرتزقتهم بأن العام الثامن من الصمود سيكون أشد إيلاما عليهم.

 

وقال قائد محور همدان بن زيد في تصريح لصحيفة “لا”: “لن نترك قوى العدوان تتنعم برغد العيش والرفاهية وشعبنا يكابد الجوع والفقر والحصار، على العدو حساب السنوات العجاف القادمة عليه، فالعام الثامن من الحرب سيأتي بما ليس لهم طاقة به، المعادلة تغيرت وستتغير بشكل أكبر بعد رصدنا أهدافا جديدة ستصيب قوى العدوان بالشلل التام”.

 

وبارك عملية كسر الحِصار الثالثة التي نفذتها قواتنا اليمنية بضرباتٍ صاروخية باليستيّة وسلاح الجو المسيّر استهدفت منشآت شركة أرامكو النفطية في جدة، ومنشآت أخرى حيوية في الرياض، ومصفاة رأس التنورة، وثانية وثالثة في كُل من جيزان ونجران الجنوبيّتين.

 

وأكد: “نقول لكل قوى الشر العالمي إن محاولتهم إضعاف واستتباع بلدنا عن طريق قوى الهيمنة الإقليمية والعربية لن تتحقق وسيتحول اليمن الكبير خلال السنوات القليلة القادمة الى رقم دولي صعب وقوة إقليمية تظلل باب المندب بالصواريخ والمسيرات وتحفظ سيادة بلدنا على كافة الأصعدة.

 

وقال اللواء الركن الرزامي: “خلال 7 سنوات من العدوان على اليمن، خبرنا السعودية عسكريا فوجدناها عاجزة وخبرناها سياسيا فوجدناها مراهقة، وما سياسة الاستعلاء والمكابرة التي تتخذها في الحرب على اليمن وتمسكها بأشباه الرجال من المرتزقة إلا خير دليل على ما نقوله.