الصمود حتى النصر

مصادر عسكرية : استمرار خروقات وقف إطلاق النار من قبل العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته في عدد من المحافظات

الصمود – متابعات

واصل العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته خرق وقف اطلاق النار لليوم الثاني على التوالي في عدد من المحافظات.

وقالت مصادر عسكرية أن طائرات العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته واصلوا خرق وقف إطلاق النار من خلال التحليق في أجواء عدد من المحافظات وكذا إطلاق النار من قبل المرتزقة في عدد من جبهات القتال .

حيث استمر مرتزقة العدوان في خروقاتهم بمحافظة تعز، حيث اطلقوا النار الوازعية شرق الملعب على مواقع الجيش واللجان الشعبية، كما أطلق مرتزقة العدوان بقرية الحريقة جنوب مديرية ذباب النار على المدينة.

كما قصف مرتزقة العدوان في مثلث الدمغة مواقع الجيش واللجان الشعبية في منطقة الحسنات بالدبابة، وقام طيران العدوان يخرق وقف إطلاق النار ويقوم بإنزال أسلحة للمرتزقة في منطقة ذبحان بمديرية الشمايتين، إضافة إلى تحليق طيران الاستطلاع في سماء المدينة والمطار القديم ومعسكر الدفاع.

وشملت خروقات مرتزقة العدوان في محافظة تعز استمرار القصف من تبة الوكيل على مواقع الجيش واللجان الشعبية في كلابة، كما قصف المرتزقة بالجحملية بأسلحة متوسطة مواقع للجيش واللجان الشعبية باتجاه القصر، واستهدف مرتزقة العدوان بجبل ذي عهده مواقع للجيش واللجان الشعبية في جبل الدامغة بأسلحة رشاشة.

كما شهدت محافظة مأرب خروقات حيث قام مرتزقة العدوان في تبة العقل باطلاق النار على الدراجات النارية، واستهدف مرتزقة العدوان في تبة زيد العاقل مواقع الجيش واللجان الشعبية .

وفي الجوف واصل مرتزقة العدوان الخروقات وقصفوا مديرية المتون بقذائف المدفعية، وحاول التقدم في مديرية خب والشعف من جهة الرملة، كما استهدف مرتزقة العدوان في وادي إيبر مواقع الجيش واللجان الشعبية في الشعب جنوب العظبة مديرية الغيل.

وفي مديرية نهم بمحافظة صنعاء استمرت خروقات العدو ومرتزقته حيث استهدف مرتزقة العدوان بالقذائف جبل الصلطاء وشمال مفرق ضبوعة، وعاودوا استهداف مفرق ضبوعة وجبل ملح والتباب الحمر كما استهدف مرتزقة العدوان قرية الحول بالقذائف المدفعية.

وفي شبوة عاود مرتزقة العدوان استهداف مواقع الجيش واللجان الشعبية من جهة الشبكة وحيد ابن عقيل بمديرية عسيلان.

طيران العدوان السعودي الأمريكي عاود خروقاته حيث واصل التحليق في سماء محافظة حجة وعدد من المحافظات.

وفي البيضاء اطلق مرتزقة العدوان بمديرية ذي ناعم جبهة السد النار على مواقع الجيش واللجان الشعبية بإتجاه البركات، كما استهدف مرتزقة العدوان بمديرية ذي ناعم من جهة الخرابة مواقع الجيش واللجان الشعبية في البركات .

وفي لحج استهدف مرتزقة العدوان في كرش مواقع الجيش واللجان الشعبية المطلة على محطة البركاني.

سبأ