الصمود حتى النصر

لقاءات في عدد من مديريات محافظة صنعاء ضمن حملة إعصار اليمن

الصمود|

دُشن في مديريات صعفان والحصن وبلاد الروس وخولان بمحافظة صنعاء لقاءات موسعة في إطار حملة إعصار اليمن لحشد وتوحيد الطاقات باتجاه حسم المعركة مع تحالف العدوان.

ففي مديرية صعفان عقد لقاء ضم قيادات السلطة المحلية والإشرافية بالمديرية لمناقشة جهود التحشيد وسير أعمال اللجان المكلفة بالنزول لمختلف عزل ومناطق المديرية.

وخلال اللقاء شدد مدير عام المديرية جميل الشرفي على أهمية مشاركة كافة مكونات المجتمع من مشائخ وعقال ووجهاء وأكاديميين في إنجاح الحملة، وتجهيز قافلة اليوم الوطني السابع للصمود.

وعلى ذات الصعيد كرست أمسية في مديرية الحصن للحث على إنجاح خطة حملة إعصار اليمن للحشد والتعبئة العامة وسير تنفيذها على الواقع العملي بالشكل الذي يسهم في رفد الجبهات بمزيد من الرجال والأموال.

وخلال الأمسية ألقيت كلمات لمدير المديرية خليل أبو علامة والشيخ محمد بن ناجي الصوفي، اكدت في مجملها على استمرار النفير لمواجهة العدوان والحصار بحق اليمنيين ومواصلة التحشيد لرفد الجبهات بالرجال والأموال.

وفي ذات السياق عقدت لجنة الحشد المكلفة في عزلة أولاد أحسن بمديرية بلاد الروس لقاء موسع ناقش السبل الكفيلة بإنجاح الحملة وتوزيع أعضاء اللجان على مناطق العزلة.

واستعرض عضو اللجنة علي ناجي موجهات الحملة وآليات تنفيذها، لافتا إلى دور أعضاء اللجنة في توعية المجتمع واشراكه في إنجاح الحملة لمواجهة تصعيد العدوان والتحشيد لرفد الجبهات بالمال والرجال وتسيير القوافل ومواجهة تظليل ودعايات أبواق العدوان.

وفي مديرية خولان واصلت اللجنة المركزية لقاءاتها الرامية الى استنهاض المجتمع وتوعويته بمخططات العدوان التي تستهدف كافة اليمنيين بمختلف انتماءاتهم.

وفي اللقاء بحضور عدد من أعضاء السلطة المحلية والإشرافية بالمديرية وشخصيات اجتماعية وتربوية، أشارت كلمة لمسؤول اللجنة المركزية عزيز الرجالي الى اهمية حشد الطاقات لمواصلة رفد الجبهات وتعزيز عوامل الصمود وسرعة حسم المعركة مع تحالف العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com