الصمود حتى النصر

وقفتان احتجاجيتان بمديريتي الشغادرة وشرس بمحافظة حجة تنديدا بجرائم العدوان السعودي اﻻمريكي

الصمود | حجة | 11 / 4 / 2016 م

نفذ ابناء ومشائخ واعيان منطقة السوالمة بمديرية الشغادرة محافظة حجه اليوم وقفة احتجاجية تنديدا باستمرار جرائم العدوان السعودي اﻻمريكي في حق ابناء اليمن والمجازر الوحشية التي ارتكبها العدوان واستهدافه للنساء والاطفال والمنشآت التعليمية والصحية وكل مقومات الحياة.

واستنكر المشاركون في الوقفة جرائم العدوان السعودي الامريكي على الوطن.. مشيرين إلى دور المجتمع في مواجهة هذا العدوان اﻻجرامي .
وأكد المشاركون في الوقفة على ضرورة تعزيز الصمود الوطني والتلاحم الاخوي للتصدي للعدوان وعملائه المرتزقة وكذا رفد جبهات العزة والشرف بالمال والرجال .

كما نفذ ابناء ومشائخ واعيان واعضاء السلطة المحلية بمديرية شرس وقفة احتجاحية تنديدا بإستمرار العدوان السعودي اﻻمريكي على اليمن وبالجرائم الوحشية التي يرتكبها العدوان يومياً ، ويقوم بتدمير البنية الاساسية في مختلف محافظات الوطن .
وشدد المشاركون في الوقفة على ضرورة توحيد الصفوف لمواجهة العدوان ومرتزقته والتصدي ﻻي محاولة تهدف الى زعزعة امن واستقرار الوطن.

وحيا المشاركون المواقف والتضحيات البطولية لرجال الجيش واللجان الشعبية الذين يلقنون الاعداء اقسى الدروس في مختلف الجبهات.. معلنين استعدادهم رفد جبهات الشرف بالرجال في سبيل الدفاع عن الوطن.

*سبأ