الصمود حتى النصر

رئيس اللجنة الثورية العليا يلتقي محافظ ذمار

الصمود | صنعاء | 11 / 4 / 2016 م

التقى الاخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا اليوم بصنعاء محافظ محافظة ذمار حمود عباد.

جرى خلال اللقاء مناقشة اوضاع الخدمات العامة في المحافظة والموارد المالية للسلطة المحلية واليات تعزيزها ورفدها لمواجهة الالتزامات الخاصة بسير العمل في مختلف مرافق المحافظة.

كما تم مناقشة الرؤى المتعلقة بتطوير العمل في جامعة ذمار والمؤسسات التعليمية في المحافظة ورفدها بالخبرات والكفاءات المطلوبة وتحسين خدمات البريد والنظافة والقطاعات المرتبطة بالمواطنين بشكل مباشر.

واثنى رئيس اللجنة الثورية العليا في اللقاء بقيادة المحافظة والسلطة المحلية على التناغم والتجانس الذي تعمل من خلاله مع كافة المؤسسات التنفيذية والاجهزة الامنية لتسيير اعمال المحافظة وضمان استقرارها وحفظ السكينة والامن العام في محافظة شهدت استهدافا مباشرا من العدوان على كل المستويات، معبرا عن التقدير العالي الذي توليه قيادة الثورة واللجنة الثورية العليا لأبناء المحافظة والقيادات المحلية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية فيها وكل المحافظات اليمنية التي تسجل دوما مواقف مشرفة في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته وكرامته ومحاربة العناصر الارهابية وتسهم بقوة في كسر العدوان وخططه وادواته كما حصل مؤخرا في مديرية الحداء ورفض ابنائها للأعمال الارهابية ونبذها ومحاصرتها.

واشار رئيس الثورية العليا الى الاسهامات المميزة لمحافظة ذمار في رفد جبهات القتال بالمجاهدين وقوافل الدعم والصمود والثبات والتماسك الاجتماعي الذي اوجد في المحافظة ارضية صلبة لا يستهان بها في مواجهة كل مخططات اعداء اليمن لتفتيته وإعادة استعماره وكسر شوكته والهيمنة على قراره وثروته.

من جانبه عبر محافظ محافظة ذمار حمود عباد عن التقدير العالي لجهود اللجنة الثورية في دعم خطط وبرامج واعمال المحافظة والدور الايجابي الذي حققته اللجان الشعبية بتكاملها مع السلطة المحلية في المحافظة في ضبط الامن وحفظ الاستقرار وحماية الطرق والمصالح الحيوية لأبناء المحافظة في كل مديرياتها، مشيرا الى الاستهداف المباشر الذي واجهته مؤسسات الدولة وقياداتها من قبل العدوان في محاولة واضحة لتعريض اليمن لانهيار داخلي متفاقم يحقق اغراض واهداف العدوان في السيطرة المباشرة على اليمن والعبث به وبمقدراته ومصادرة قراره والعبث بمصيره ومستقبله.

واكد محافظ المحافظة على ان كثير من النتائج الايجابية التي تحققت طوال الفترة الماضية ناتجة عن حرص والتزام وطني عالي من الجميع، وعبر العمل المباشر مع السلطة المحلية.

وقدم المحافظ الى رئيس اللجنة الثورية في اللقاء دراسة تطبيقية لمعالجة الصعوبات المتعلقة بالمجالس المحلية واليات تنمية مواردها وحلول مشكلاتها وجوانب القصور التشريعية والتنموية التي تعيق ادائها من واقع التجربة الميدانية والعملية لمحافظة ذمار وغيرها من المحافظات.

سبأ

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com