الصمود حتى النصر

لقاء موسع في إب لتعزيز دور المرأة في إنجاح حملة إعصار اليمن

الصمود|

 نظمت اللجنتان الرئاسية والرئيسية لحملة إعصار اليمن ومكتب التربية والتعليم والوحدة التربوية والإدارة العامة لتنمية المرأة بمحافظة إب، لقاءً نسائياً موسعاً لتعزيز  دور المرأة في إنجاح الحملة .

 

وفي اللقاء الذي حضره وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة الرئاسية للحملة بالمحافظة علي القيسي، ثمن وزير الدولة عبدالعزيز البكير، دور المرأة اليمنية في تعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة قوى العدوان، مؤكدا أن المرأة شريك أساسي في كافة المجالات والمراحل التي يمر بها الوطن .

 

وحث القطاع النسائي على بذل المزيد من الجهود للانتصار للوطن وإرادة الشعب اليمني ودحر الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم .

 

من جانبه أكد محافظ إب عبدالواحد صلاح أن صمود المرأة ومساندتها لجهود الدولة ساهم في تجاوز العديد من التحديات.. مشيراً إلى أهمية دورها في المرحلة الراهنة في التوعية بمخاطر العدوان واستنهاض المجتمع للتحشيد ورفد الجبهات.

 

وأشاد بالملاحم البطولية للجيش واللجان في الرد على جرائم قوى العدوان.. مهيبا بالقطاع النسائي المشاركة الفاعلة في إنجاح حملة أعصار الوطن.

 

بدورهما أوضحت مديرة تنمية المرأة بالمحافظة نورا السقاف ومديرة إدارة تعليم الفتاة بمكتب التربية فائدة الشرفي أهمية الحملة في مساندة المرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن، والرد على جرائم العدوان بحق الشعب اليمني.

 

وأكدتا أن القطاع النسائي سيقوم بواجبه في تعزيز جهود الاصطفاف الوطني ورفع الوعي بأهمية رفد الجبهات بالمال ورجال والقوافل، مشيرتين إلى أن مايرتكبه العدوان من جرائم يحتم على الجميع القيام بمسؤلياتهم في التصدي له.

 

حضر اللقاء عضوا مجلسي النواب رئيس الكتلة البرلمانية للمحافظة أحمد النزيلي،  والشورى محمد آل قاسمة ووكيل وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب ونائب مدير عام مكتب التربية محمد المتوكل ومدير مكتب التربية بمديرية الظهار  عصام البرح.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com