الصمود حتى النصر

صنعاء.. لقاء ووقفة بسنحان ضمن حملة إعصار اليمن

الصمود|

عقد في مديرية سنحان محافظة صنعاء، اليوم الأحد، لقاءً موسعا للشخصيات الاجتماعية والثقافية والخطباء والتربويين لمناقشة جهود التحشيد للجبهات ضمن حملة إعصار اليمن.

وخلال اللقاء، أكد وزير الإرشاد نجيب العجي ونائبه فؤاد ناجي على أهمية التفاعل مع الحملة والمساهمة من الجميع في إنجاحها لتعزيز صمود وثبات المرابطين في الجبهات الذين يسطرون أروع ملاحم البطولة والتضحية في وجه العدوان.

ولفت وزير الإرشاد ونائبه إلى أن الشعب اليمني يزداد صمودا واستبسالا كلما زاد العدوان في بغيه وعنجهيته، مؤكدان أن الشعب اليمني مقبل على النصر الذي بات يلوح في الأفق بعد سبعة أعوام من الفشل الذريع لتحالف الإجرام الأمريكي السعودي.

بدورهما بين عضوا مجلس الشورى عبدالقادر الشاوش ومحمد الكبسي أن حملة إعصار اليمن تأتي من منطلق الشعور بالمسؤولية وضرورة وضع حد لمعاناة اليمنيين جراء العدوان واستجابة لدعوة قيادة المجلس السياسي الأعلى برئاسة فخامة المشير مهدي المشاط رئيس الجمهورية اليمنية.

ودعا الشاوش والكبسي جميع أبناء سنحان من مشائخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية ببذل الجهود الصادقة للإسهام في إنجاح الحملة بما يسهم في التعجيل من نيل النصر وتطهير اليمن من دنس الاحتلال.

من جانبه، أشاد مدير أمن محافظة صنعاء العميد يحيى المؤيدي بمواقف أبناء سنحان الذين كان لهم السبق في التصدي للعدوان وتلقينه اقسى الدروس في مختلف الجبهات.

وعقب انتهاء اللقاء نظم الحاضرون وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم العدوان وحصاره الخانق ومواصلته احتجاز المشتقات النفطية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com