الصمود حتى النصر

النائب العام يدشن نزولا ميدانيا إلى السجون للإفراج عن المستحقين قبل رمضان المبارك

الصمود|

 دشن النائب العام القاضي الدكتور محمد محمد الديلمي، اليوم،  النزول الميداني إلى السجون للإفراج عن السجناء المستحقين وفقا للقانون، قبل شهر رمضان المبارك تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى.

 

ووجه النائب العام خلال نزوله إلى الإصلاحية المركزية بمحافظة صنعاء ومعه رئيس نيابة محافظة صنعاء القاضي عبدالعظيم الردمي، ووكلاء النيابات الابتدائية بالمحافظة، ووكيل مصلحة السجون اللواء عبدالباري الطالبي، بالإفراج عن 70 سجينا بالضمانات ولمن أمضوا ثلاثة أرباع المدة، ونصف المدة، ولا تشكل قضاياهم خطورة على المجتمع.

 

كما وجه القاضي الديلمي بالرفع عن السجناء المعسرين ليتسنى التواصل مع هيئة الزكاة ورجال المال وفاعلي الخير لسداد ما عليهم، والإفراج عنهم حسب المعايير الموضوعة قبل شهر رمضان.

 

وأهاب برؤساء ووكلاء النيابة في جميع المحافظات، العمل على إنجاز مهام النزول الميداني، إلى جانب الإفراج عن السجناء ممن تتعلق قضاياهم بالاعتداءات بعد أخذ التعهدات والضمانات اللازمة بعدم تكرارها بعد التأكد من إعادة  تقويم سلوكهم.

 

وأكد النائب العام أن النزول الميداني إلى السجون يأتي في إطار تنفيذ خطط النيابة العامة لمساعدة السجناء وتمكينهم من جميع حقوقهم المكفولة قانونا.. لافتا إلى حرص النيابة العامة على مضاعفة الجهود والقيام بمهامها تجاه المجتمع.

 

رافقهم خلال النزول الميداني مدير أمن المحافظة العميد يحيى المؤيدي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com