الصمود حتى النصر

رئيس اللجنة الثورية العليا يلتقي محافظ الحديدة

الصمود | صنعاء | 9 / 4 / 2016 م

التقى الأخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا اليوم بصنعاء محافظ محافظة الحديدة اللواء حسن أحمد هيج.

جرى خلال اللقاء مناقشة الأوضاع بمحافظة الحديدة والنتائج الأولية للتقييم للأضرار التي ألحقها العدوان الأمريكي السعودي بأبناء المحافظة وبنيتها التحتية ووسائل العيش والعمل فيها وكذا المؤامرة التي استهدفت تعطيل الأعمال الإدارية وأعمال المجالس المحلية وقياداتها في مختلف المحافظات ليتمكن العدوان من إحداث الخلل الإداري والاجتماعي الذي يخدم أهدافه ومخططاته.

كما تم مناقشة الإجراءات المتخذة في سبيل توفير الكهرباء للمحافظة وضمان حصولها على أعلى نسبة ممكنة من الخدمة خلال الفترة الحالية حتى يتوقف العدوان الذي ألحق أضرارا فادحة بشبكة الكهرباء وبنيتها الأساسية والذي حمل المواطنين في المحافظة ذات البيئة الحارة والرطبة أعباء معيشية وظروف صعبة.

وتطرق اللقاء إلى نتائج زيارة رئيس اللجنة الثورية العليا إلى محافظة الحديدة وما تم تنفيذه من التوجيهات الخاصة بمواجهة انعكاسات آثار العدوان على حياة السكان وقطاع الأعمال بالمحافظة وكذلك وضع ميناء الحديدة .

وفي اللقاء أشاد رئيس اللجنة الثورية العليا بتفاني أبناء المحافظة وقيادتها في مواجهة العدوان وأدواته والتضحيات التي يقدمونها في مختلف الجبهات وحرصهم على التماسك الاجتماعي والثبات أمام استهداف النسيج الاجتماعي وإسقاطهم لمراهنات أعداء اليمن على الطائفية والمناطقية لكسر المجتمع اليمني.

فيما عبر المحافظ هيج عن الشكر والتقدير لقيادة الثورة واللجنة الثورية العليا على الاهتمام بمحافظة الحديدة المستهدفة بشكل مباشر من العدوان في إطار استهداف المصالح الحيوية لليمن وتفكيكه جغرافيا وسكانيا.

وأكد ثبات أبناء المحافظة وقيادتها وكل القوى الوطنية فيها في مواجهة الهجمة على اليمن بقيادة أمريكا وأدواتها في المنطقة .. مؤكدا استعداد الجميع تقديم المزيد من التضحيات والعمل للنهوض بالمحافظة والإسهام في تحقيق نهضة واستقلال اليمن.

*سبأ