الصمود حتى النصر

افتتاح قسم الحاسوب الآلي بمركز بناء للتدريب بصعدة تزامنا مع الذكرى السنوية للشهيد القائد

الصمود|

افتتح محافظ صعدة محمد جابر عوض قسم الحاسوب الآلي بمركز بناء للتدريب بتمويل من مؤسسة الشهداء بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي.

 

وخلال الافتتاح بحضور عضو مجلس النواب مرتضى جدبان وأعضاء مجلس الشورى سلمان عوفان وعباس مقيت، وهادي الرزامي ووكيلي المحافظة يحيى الحمران ومحسن صالح الحمزي أشاد محافظ صعدة بالمشاريع التي تنفذها مؤسسة الشهداء لأبناء وأسر الشهداء .

 

وأشار المحافظ عوض إلى أن هذه المشاريع هي مشاريع بناء واستقلال وإرادة وستسهم في رعاية أسر الشهداء وتربيتهم والارتقاء بهم .

 

وخلال الافتتاح بارك الحاضرون لأبناء الشهداء وللمؤسسة هذا المعمل الذي سيرتقي بوعي أبناء شهداء المحافظة في مجال الحاسوب الذي أصبح من الأساسيات الملازمة لكل الأعمال والمجالات.

 

واعتبروا  هذا المعمل نافذة علمية وعملية جديدة تضاف لمركز بناء التابع لمؤسسة الشهداء التي تسعى من خلاله دائما إلى الإرتقاء بوعي أسر الشهداء في شتى المجالات .

 

فيما أوضح مسؤول التدريب والتمكين في الفرع  إبراهيم اليوسفي  أن الدورة التدريبية ستستمر شهرا كاملا إبتداء من هذا اليوم .. مشيرا إلى أن هذه الدورة تأتي ضمن الأنشطة والبرامج المستمرة للمركز في تدريب أسر وأبناء الشهداء في كافة المجالات.

 

وعقب الافتتاح تم تدشين أول دورة لعدد تسعة عشر فردا من أبناء الشهداء في مجال أساسيات الحاسوب بحضور مدير مكتب الفرع ومسؤول قسم الحاسوب والمسؤول التربوي وعدد من المندوبين الذين باركوا بدورهم لأبناء الشهداء هذه الدورة متمنين لهم التوفيق والنجاح.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com