الصمود حتى النصر

فعالية لمكتبي التربية وصندوق الرعاية الاجتماعية بصنعاء بذكرى الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي

الصمود|

نظم مكتبا التربية والتعليم وصندوق الرعاية الاجتماعية بمحافظة صنعاء اليوم، فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

 

وفي الفعالية أكد وكيل المحافظة لقطاع التعليم والشباب طالب دحان، أن إحياء ذكرى الشهيد القائد تبعث في النفوس معاني الحرية والعزة على خطى مشروعه الإيماني في الدفاع عن الدين وتصحيح الاعوجاج في واقع الأمة.

 

وأشار إلى مآثر وتضحيات القائد حسين بدر الدين الحوثي رغم ما تعرض له من تحديات وظلم في طريق استنهاض الأمة ومواجهة قوى الطغيان والاستكبار.

 

ولفت وكيل المحافظة، إلى أن الشهيد القائد ضرب أروع الأمثلة في الصبر والثبات والصمود والشعور بالمسؤولية وإحياء الروح الجهادية والمبادئ الإيمانية.

 

فيما استعرض نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة يحيى القنوص، صوراً من مواقف وحياة الشهيد والقيم التي حملها على عاتقه في الانتصار لدين الله وترسيخ الهوية الايمانية والتحذير من مخططات أعداء الانسانية.

 

وأكد أهمية  إحياء هذه الذكرى لاستذكار دور الشهيد القائد واستلهام دلالات الصمود والتضحية من دروسه ومحاضراته ومشروعه المناهض لأعداء الأمة.

 

ودعا القنوص إلى تجسيد المسئولية التي تحرك من خلالها الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي في مسار مشروعة القرآني خاصة في هذه المرحلة التي تشهد العديد من التحديات والأخطار التي تحاصر الأمة وتهدد هويتها الإيمانية.

 

تخلل الفعالية التي حضرها موظفي ونواب مدير مكتب التربية وكوادر الرعاية الاجتماعية قصيدة شعرية وأوبريت إنشادي وفقرات متنوعة أشارت الى مناقب الشهيد وتضحياته، كما تم زيارة معرض الشهيد القائد الذي نظمه مكتب التربية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com