الصمود حتى النصر

محافظة البيضاء تدشن حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار لمواجهة العدوان

الصمود|

 دُشنت بمحافظة البيضاء اليوم حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار لمواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

 

وفي التدشين بمدينة رداع، نقل رئيس اللجنة الرئاسية المكلفة بالنزول إلى المحافظة وزير العدل القاضي نبيل ناصر العزاني تحيات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ لأبناء المحافظة.

 

وأشار إلى تزامن تدشين حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار لمواجهة تصعيد العدوان وجرائمه بحق الشعب اليمني مع ذكرى سنوية الشهيد القائد الذي تصد لقوى الاستكبار لإدراكه بمخططات الأعداء ومشاريعهم التآمرية.

 

واعتبر القاضي العزاني، الذكرى محطة لاستلهام الدروس في البذل والعطاء والتضحية ومقارعة الظلم والطغيان .. داعياً المكونات المجتمعية إلى التفاعل مع الحملة بمواصلة التحشيد  ورفد الجبهات.

 

وأكد أن حملة إعصار اليمن، تمثل أولوية لدعم خيارات مواجهة تحالف العدوان في الدفاع عن الوطن ورفض التبعية .. مثمناً مواقف أبناء البيضاء في مختلف المراحل الوطنية إلى جانب  الجيش واللجان الشعبية وتطهير مديريات المحافظة من العناصر التكفيرية.

 

بدوره أشار وكيل أول المحافظة حمود شثان، إلى أهمية إنجاح حملة إعصار اليمن في مواجهة العدوان وأدواته في مختلف المجالات.

 

واعتبر الحملة تدشينا لمرحلة من الصمود ومواجهة التصعيد بالتصعيد .. مستعرضاً حجم المؤامرات التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً وتؤكد الرؤية الصائبة للشهيد القائد في إدراكه للأخطار التي تستهدف الأمة في عقيدتها وهويتها.

 

وثمن مواقف أبناء البيضاء في مواجهة العدوان وأدواته من العناصر التكفيرية وتقديم قوافل من الشهداء دفاعاً عن اليمن وسيادته واستقلاله .. داعياً إلى مواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

 

من جانبه أكد عضو اللجنة الرئاسية نائب وزير الأشغال المهندس محمد الذاري، أن حملة إعصار اليمن تتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد القائد، ما يستدعي الاستفادة من مواقف الشهيد القائد في إطار مشروعه القرآني الصادح بالحق ومناهضة الطاغوت.

 

ولفت إلى أن الشعب اليمني جسد خلال سنوات العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي نهج الصمود والثبات والتلاحم الذي سار عليه الشهيد القائد .. مؤكداً ضرورة التحرك الجاد والعمل بروح الفريق الواحد لإنجاح الحملة وتعزيز عوامل الصمود في مواجهة العدوان.

 

من جانبه استعرض أمين عام جامعة البيضاء محمد العنسي، محطات من سيرة الشهيد القائد وارتباطه بالقرآن الكريم وتقييمه للواقع الذي تعيشه الأمة.

 

وفي كلمة المشايخ والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة أشاد الشيخ ناصر القبلي، بموقف أبناء البيضاء في استمرار التحشيد والتعبئة لمواجهة العدوان.

 

تخلل اللقاء بحضور أعضاء مجلس الشورى محمد جرعون ومحمد السقاف وخالد الماوري وهاشم السقاف وعلي فضل الجبري ورئيس جامعة البيضاء الدكتور أحمد العرامي، ووكيلي محافظتي البيضاء صالح الجوفي وشبوة أحمد الباقر وقيادات تنفيذية ومدراء المديريات،  قصائد شعرية معبرة وفقرات إنشادية لفرقة الشهيد القائد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com