الصمود حتى النصر

إنعقاد اللقاء التحضيري لحملة “إعصار اليمن” بمحافظة صنعاء

إنعقاد اللقاء التحضيري لحملة “إعصار اليمن” بمحافظة صنعاء

الصمود../

 

أقيم بمحافظة صنعاء، يوم الأحد، اللقاء التحضيري لحملة إعصار اليمن للحشد والاستنفار برئاسة نائب رئيس الوزراء لشئون الدفاع والأمن الفريق الركن جلال الرويشان بحضور وزيري الإرشاد نجيب العجي والزراعة عبدالملك الثور.

 

واستعرض اللقاء الذي ضم أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني وأعضاء من مجلسي النواب والشورى، مهام اللجنة المركزية واللجان الفرعية المكلفة بالنزول الميداني إلى مديريات المحافظة لتنفيذ خطة وبرامج حملة “إعصار اليمن” للحشد والاستنفار للجبهات.

 

ودعا نائب رئيس الوزراء ، إلى تعزيز وتضافر كافة الجهود للتفاعل مع حملة إعصار اليمن ودعم أنشطتها بما يعزز من نهج الصمود والثبات ومواصلة تحقيق الانتصارات في مواجهة قوى العدوان.

 

وأوضح أن جرائم وانتهاكات تحالف العدوان وما ينتهجه من تصعيد واستهداف المنشآت المدنية والاحياء السكنية وتشديد الحصار، يستدعي من الجميع تعزيز التلاحم والاصطفاف في مشروع الدفاع عن سيادة الوطن وكرامة أبنائه.

 

وأشار إلى ما يتحلى به الشعب اليمني من وعي ويقظة تجاه مخططات وتأمرات العدو.. مبينا أن حملة اعصار اليمن تمثل أولوية مهمة لدعم خيارات المواجهة في طريق نيل الحرية واستقلال القرار اليمني والدفاع عن التراب الوطني.

 

كما أشار إلى ما تمثله هذه الحملة من أهمية في تماسك وحدة الجبهة الداخلية ومواجهة التصعيد بالتصعيد والمضي في الحشد والاستنفار الأكبر لرفد الجبهات وإفشال مخططات العدو .

 

وأكد أن الحملة تتزامن مع احياء فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، ما يستدعي العودة الصادقة للمواقف التي قدمها الشهيد القائد في إطار مشروعه القرآني الصادح بالحق ومناهضة طاغوت الظلم والاستكبار.

 

ولفت إلى أن الشعب اليمني جسد خلال سبع سنوات من العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي نهج الصمود والثبات والتلاحم الذي سار عليه الشهيد القائد.

 

وشدد بأن حملة إعصار اليمن لا تخص فرد أو جماعة أو حزب معين بل حملة وطنية واسعة تستلزم الهبة الكبرى انطلاقا من موقع المسئولية لنصرة الوطن وتعزيز الروح الوطنية والتلاحم المجتمعي وإيصال رسائل للعالم باستمرار صمود اليمنيين في مواجهة العدوان ومخططاته والحفاظ على أمن الوطن وسيادته.

 

ونوه بدور قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى في رسم خارطة الطريق لمواجهة تصعيد وانتهاكات حلف العدوان والحرص على ترسيخ الثوابت الإيمانية اليمنية الأصيلة وتجديد التمسك بالهوية والانتماء وقيم الولاء لله والوطن لتحقيق النصر والعزة لكل اليمنيين.

 

وعبر عن الفخر والاعتزاز بما يحققه أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات من إنتصارات وكذا ما تحققه القوة الصاروخية والطيران المسير من عمليات نوعية للرد على جرائم العدوان والدفاع عن سيادة اليمن.

 

وتطرق الفريق الرويشان، إلى ما يمر به الوطن من مرحلة فارقة وحساسة، منوها بالمسئوليات التي تقع على عاتق الجميع للتحرك وحشد الجهود وتعزيز المشاركة في معركة الكرامة ومواجهة الباطل.

 

من جهته، دعا أمين عام محلي المحافظة، أعضاء مجلسي النواب والشورى والسلطة المحلية وقيادات وموظفي المكاتب الحكومية والأحزاب والمكونات المجتمعية وأبناء المحافظة كافة إلى التفاعل لدعم هذه الحملة من منطلق الاستشعار بمواصلة التحرك والاستنفار إلى الجبهات والمزيد من التحشيد ودعم المرابطين في سبيل نصرة الوطن.

 

وأشار إلى ثمار ما تحقق للوطن خلال سبعة أعوام بفضل تضافر الجهود ووحدة الصف الوطني والتحشيد للجبهات لمواجهة العدوان وأدواته، واليقظة الشعبية لإحباط المؤامرات التي تستهدف الشعب اليمني.

 

وأكد أهمية استمرار الصمود والثبات ومواجهة التصعيد بالتحشيد حتى استكمال تحرير كافة أراضي الجمهورية اليمنية، وتحقيق الاستقلال وطرد الغزاة والمحتلين.

 

وأقر اللقاء الذي حضره أعضاء الهيئة الادارية والسلطة المحلية وعدد من مديري المكاتب المعنية، تشكيل لجان مجتمعية للتحشيد وإقامة لقاءات وفعاليات في مختلف مديريات محافظة صنعاء، وفق الخطة المتعلقة بحملة اعصار اليمن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com