الصمود حتى النصر

وزارة التعليم الفني وصندوق تنمية المهارات تدشنان حملة إعصار اليمن للإستنفار في وجه العدوان

وزارة التعليم الفني وصندوق تنمية المهارات تدشنان حملة إعصار اليمن للإستنفار في وجه العدوان

الصمود../

 

دشنت وزارة التعليم الفني والتدريب المهني وصندوق تنمية المهارات، الأحد، حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار في مواجهة العدوان.

 

وفي التدشين أكد وزير التعليم الفني غازي أحمد علي محسن بحضور وزير الكهرباء والطاقة أحمد العليي خصوصية الظروف التي تمر بها البلاد وما يصدره رجال الرجال من بطولات وثبات مع دخول العدوان عامه الثامن.

 

وشدد على تعزيز الاصطفاف الوطني وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية كمرتكز لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته .. داعيا الشباب للالتحاق بمعاهد التعليم الفني وكليات المجتمع للإسهام في بناء ما دمره العدوان.

 

وحث الوزير غازي الشباب و المقتدرين على الالتحاق بجبهات القتال والمشاركة في صناعة النصر على تحالف العدوان وأدواته من داخل الوطن وخارجه.

 

فيما لفت نائب وزير الاعلام فهمي اليوسفي الى ما يحدث في العالم من مواجهات في وجه الغطرسة الامريكية وأدواتها داخل الوطن العربي وخارجه.

 

واكد ضرورة الدعوة والتحشيد للمشاركة في رفد الجبهات وتحقيق الانتصار ضد العدوان ومخططاته التآمري على اليمن ومقدراته.

 

وألقيت كلمات من مدير مكتب التعليم الفني بالأمانة عادل المهدي ومحافظة صنعاء عزيز الرجالي والدكتور مجاهد الجبر عن المؤسسات التدريبية الخاصة، أكدوا فيها ثبات جبهة التعليم الفني منذ بدء العدوان.

 

ولفتوا الى الاستهداف الممنهج للعدوان لمعاهد وكليات المجتمع في مختلف المحافظات لتعطيل عملية التأهيل والتدريب في مختلف التخصصات.. مشيرين إلى أدوار مؤسسات التعليم الفني في الحشد ورفد الجبهات.

 

حضر التدشين نائب وزير التعليم الفني الدكتور محمد السقاف ووكلاء الوزارة وعمداء كليات ومعاهد فنية حكومية وخاصة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com