الصمود حتى النصر

حكومة الإنقاذ تعلن ما سيحدث إبتداءً من يوم غد في جميع أحياء وحارات العاصمة صنعاء تنفيذاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى «تفاصيل»

حكومة الإنقاذ تعلن ما سيحدث إبتداءً من يوم غد في جميع أحياء وحارات العاصمة صنعاء تنفيذاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى «تفاصيل»

الصمود../

 

دشن رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور اليوم الأحد، حملة ” إعصار اليمن” للتحشيد والإستنفار بأمانة العاصمة صنعاء تنفيذاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى.

 

وقال رئيس مجلس الوزراء “ندشن اليوم حملة إعصار اليمن بالأمانة في إطار توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى، لتعزيز التحشيد والتعبئة لرفد الجبهات وتعزيز الصمود في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة”.

 

وأشار إلى تزامن تدشين حملة إعصار اليمن مع الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، التي يستمد الشعب اليمني من هذه الذكرى الصمود والثبات في الدفاع عن اليمن.

 

وفي التدشين بحضور عدد من الوزراء وأعضاء مجلسي النواب والشورى، أكد مفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين، أهمية التحرك الجاد وتنسيق كافة الجهود الرسمية والمجتمعية للتحشيد واستنفار الطاقات للدفاع عن الدين والوطن ومواجهة أعداء الأمة.

 

وأشار إلى أن الدين الإسلامي والواجب الوطني، يدعو لإعداد العُدة والإنفاق في سبيل الله لمواجهة أعداء الأمة من اليهود والأمريكان وأدواتهم في المنطقة السعودية والإمارات، ومرتزقتهم الذين ارتموا في أحضان العدوان.

 

ودعا العلامة شرف الدين، الجميع إلى تحمل المسؤولية الدينية والأخلاقية والوقوف صفاً واحداً لإنهاء التواجد الأمريكي والإسرائيلي وطرد المحتل السعودي والإماراتي من الأراضي اليمنية وعدم السماح لهم بإنشاء قواعد ومعسكرات في المهرة وجزيرة سقطرى والساحل الغربي.

 

بدوره أكد أمين العاصمة حمود عباد، أهمية بذل كافة الجهود الرسمية والشعبية للتحشيد ومواصلة العمل الجهادي للدفاع عن سيادة واستقلال الوطن وتحرير أراضيه من دنس الغزاة والمحتلين.

 

وأشار إلى أن حملة “إعصار اليمن” تهدف للتحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد والتأكيد أن مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي هي قضية الأمة اليمنية بأكملها وليست فئة أو جهة بعينها.

 

ولفت عُباد إلى أن إعصار اليمن تتطلب تضافر الجهود باعتبارها مرحلة من أهم المراحل التي يضع فيها الشعب اليمني خنجره في عنق المجرمين الذين اعتدوا على بلده وهويته وحريته، ويسعون إلى كسر إرادة اليمنيين وإخضاعه.

 

وتطرق إلى آلية تنفيذ الموجهات ومهام اللجان التي تم تشكيلها على مستوى المديريات والأحياء والحارات.. حاثاً الجميع على التفاعل مع الحملة ودعم قافلة إعصار اليمن إسناداً للمرابطين بجبهات العزة والكرامة .

 

فيما حث وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني، مدراء المديريات والمكاتب التنفيذية والعقال والشخصيات الاجتماعية، على تضافر الجهود وتنفيذ الحملة ابتداء من يوم غد بكافة المديريات، وفق الخطة العامة وموجهات اللجنة المركزية.

 

من جانبه أعلن رئيس النقابة العامة لموظفي وعمال البلديات بالأمانة محمد المرزوقي، عن تبرع عمال وموظفي قطاع النظافة بـ30 مليون ريال لصالح إعصار اليمن وتدشيناً للعام الثامن من الصمود الوطني في مواجهة العدوان.

 

حضر التدشين وكلاء أمانة العاصمة ومدراء عموم المديريات والمكاتب التنفيذية وعدد من الشخصيات الاجتماعية والعقال وحشد من موظفي الأمانة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com