الصمود حتى النصر

وزارة الصناعة تعمل على تشجيع المنتج الوطني في إطار جهود تحقيق الإكتفاء الذاتي

وزارة الصناعة تعمل على تشجيع المنتج الوطني في إطار جهود تحقيق الإكتفاء الذاتي

الصمود../

 

أكد وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة الخارجية عبدالله عبدالولي نعمان أن الوزارة لديها رؤية عمل وطنية طموحة تسعى للحد من فاتورة الاستيراد وتشجيع المنتج الوطني في إطار جهود تحقيق الاكتفاء الذاتي.

 

وأشار الوكيل نعمان خلال لقائه طلاب إدارة الأعمال في جامعة الأندلس الذين زاروا الوزارة اليوم للإطلاع على خدماتها وانشطتها، إلى أن الوزارة تواصل ممارسة مهامها وانشطتها رغم التحديات الكبيرة التي فرضت على البلاد جراء العدوان والحصار والتي ضاعفت الاعباء عليها.

 

ولفت إلى أن الوزارة بدأت العمل على أتمتة أعمالهما وانجاز المعاملات الكترونيا في اطار تنفيذ النافذة الإلكترونية لخدماتها لتسهيل وتبسيط الإجراءات أمام كافة المستفيدين والمتعاملين والقطاعات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية..  منوها بان الوزارة انجزت مسودة مشروع قانون تنظيم التجارة الالكترونية وسيتم استكمال الإجراءات القانونية لاصداره.

 

وقام الطلاب بزيارة لقطاعات الوزارة وإدارتها للاطلاع على مهام وأنشطة الوزارة وما تقدمه من خدمات في كافة المجالات الصناعية والتجارية والاقتصادية وخدمات الأعمال وتشجيع رواد الاعمال والابتكار من الشباب وأصحاب المشاريع الانتاجية الصغيرة والمتوسطة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com