الصمود حتى النصر

فعالية ثقافية بصعدة في ذكرى الشهيد القائد

فعالية ثقافية بصعدة في ذكرى الشهيد القائد

الصمود../

 

نظم مكتب التربية والتعليم بمحافظة صعدة والإدارة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار اليوم بالتعاون مع مكتب التربية بمديرية صعدة فعالية ثقافية تحت شعار “شهيد القرآن” بالذكرى السنوية للشهيد القائد.

 

وفي الفعالية أشار نائب رئيس مجلس النواب عبدالسلام هشول، إلى أن الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي أراد للأمة والشعب اليمني أن يكونوا أحراراً من الهيمنة الصهيوأمريكية.

 

ولفت إلى أنه من الفخر والاعتزاز أن يكون أبناء صعدة سباقين في كل المجالات كما كان الشهيد القائد سباق في التصدي للهيمنة والصلف الأمريكي الصهيوني.

 

وأكد نائب رئيس مجلس النواب، أهمية استلهام الدروس والوقوف صفا واحداً لرفد الجبهات ومساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى العدوان . من جانبه أكد محافظ صعدة محمد عوض، الوفاء للشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي تجاه ماقدمه في المجال التربوي والتعليمي ضمن المشروع القرآني العظيم.

 

وأشار إلى أن الوصاية الأمريكية كانت قد وصلت إلى المنهج المدرسي ولكن بفضل الله ومسؤولية الشهيد القائد يعود الشعب اليمني اليوم العودة الحقيقية إلى المنهج القرآني وإلى الدين القويم .

 

ولفت المحافظ عوض إلى أن الشعب اليمني يعيش اليوم بفضل مشروع الشهيد القائد في حياة العزة والكرامة فيما هرول عدد من الدول للتطبيع العلني مع الكيان الصهيوني.

 

فيما أشار مدير عام محو الأمية بالمحافظة عبدالعزيز الغمري، إلى أن الشهيد القائد تحرك من خلال المشروع القرآني الذي بإمكانه استيعاب الأمة كلها، مبيناً أنه تحرك بشجاعة وثقة وعلى أساس مبادئ راسخة، في مرحلة صعبة واثقا بالله ومتوكلا عليه.

 

حضر الفعالية التي تخللتها فقرات متنوعة عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى وأمين عام المجلس المحلي للمحافظة محمد العماد ووكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والإدارات والوحدات التربوية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com