الصمود حتى النصر

فعاليات متعددة في مديريات الجوف والبيضاء وحجة إحياء لذكرى الشهيد القائد

الصمود | نظم أبناء مديريات المطمة والزاهر والمتون بمحافظة الجوف فعاليات متنوعة إحياءً للذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، تحت شعار “شهيد القرآن”.

وألقيت في الفعاليات كلمات استعرضت أبرز المحطات المشرقة في حياة الشهيد القائد وتحركه في إطار مشروع قرآني حضاري نهضوي وتربوي وثقافي لمواجهة قوى الاستكبار العالمي.

وأشارت الى أهمية ترسيخ الهوية الإيمانية والثقافية القرآنية وأخذ الدروس والعبر من حياة الشهيد القائد والتمسك بالمنهج القرآني لتصحيح واقع الأمة والتحرر من التبعية والهيمنة.

وأكد المشاركون في الفعاليات استمرار النفير العام لرفد الجبهات بقوافل الرجال والمال والعطاء، رداً على تصعيد دول العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، لحصاره وجرائمه بحق الشعب اليمني.

الى ذلك نظم أبناء مدينة البيضاء اليوم وقفة عقب صلاة الجمعة في الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الوقفة بحضور وكيل أول المحافظة حمود شثان وعدد من وكلاء المحافظة وقيادات تنفيذية وشخصيات اجتماعية، ألقيت كلمات، أشارت إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد لاستلهام الدروس في مواجهة الطغاة والمستكبرين.

وأكدت الكلمات التمسك بمشروع الشهيد القائد للنهوض بواقع الأمة ورفض الوصاية والتبعية لدول الاستكبار العالمي.

وأدان المشاركون، الجرائم الوحشية التي يرتكبها تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي بحق الشعب اليمني واستهداف المدنيين والأعيان المدنية واستهداف البنية التحتية.

وأكدوا الاستعداد رفد الجبهات لمواجهة العدوان ومرتزقته حتى تحرير تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين .. لافتين إلى السير على درب الشهيد القائد ومشروعه التنويري.

وفي مديرية الجميمة بمحافظة حجة أقيمت اليوم فعالية ثقافية بذكرى سنوية الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية بحضور عدد من مدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي والشخصيات الاجتماعية ألقيت عدد من الكلمات، أشارت في مجملها إلى أهمية إحياء ذكرى سنوية الشهيد القائد لاستلهام الدروس والعبر وتجديد التمسك بمنهجه ومشروعه القرآني وما تضمنه من قيم ومبادئ لتنوير الأمة الإسلامية وتعزيز صمودها في مواجهة أعدائها.

وتطرقت الكلمات إلى مواقف الشهيد القائد في التصدي لأعداء الإسلام وفضح مخططاتهم .. مؤكدة على أهمية تعزيز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية في أوساط الأجيال لمواجهة كافة التحديات والأفكار الهدامة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com