الصمود حتى النصر

فعالية لهيئتي الزكاة وتطوير تهامة ومكتب المالية في الحديدة بذكرى الشهيد القائد

الصمود|

نظم فرع الهيئة العامة للزكاة وهيئة تطوير تهامة ومكتب المالية بمحافظة الحديدة اليوم فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي.

 

وفي الفعالية التي حضرها الوكيل المساعد لقطاع التوعية والتأهيل بالهيئة العامة للزكاة علي الظرافي ونائبا مدير مكتب الهيئة بالحديدة محمد الوسع وراشد الصنوي، أشار رئيس هيئة تطوير تهامة علي قاضي، إلى أن ذكرى الشهيد القائد محطة للتزود بقيم التضحية والإباء ورفض الهيمنة الخارجية.

 

وتطرق إلى مواقف من حياة الشهيد القائد في مواجهة الطغاة والإنتصار لمظلومية الأمة وإعلانه الصرخة في وجه المستكبرين.

 

وأكد قاضي أن المشروع القرآني للشهيد القائد أفشل محاولات احتلال اليمن من قبل قوى البغي والإستكبار وفي مقدمتها أمريكا وعملائها في المنطقة.

 

فيما أشار نائب مدير مكتب الإرشاد علي القديمي إلى أهمية استلهام الدروس من حياة الشهيد القائد وتمثلها في مواجه قوى العدوان.

 

ودعا إلى النظر في حياة الشهيد القائد والتأمل في مشروعه القرآني الذي استطاع من خلاله الوقوف في وجه المشروع الأمريكي الصهيوني.

 

بدوره استعرض الشيخ محمد الوافي في كلمة العلماء صورا من حياة الشهيد القائد التي تتجسد اليوم في بطولات اليمنيين في مواجهة تحالف العدوان والاستكبار العالمي.

 

تخلل الفعالية التي حضرها مدير مديرية الميناء عبد الله الهادي ونائب مدير الإعلام إبراهيم الزعرور ومدير المصارف بالهيئة أحمد مهدي قصيدة للشاعر أحمد الحرد وأنشودة لفرقة الصماد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com