الصمود حتى النصر

قائد قوة القدس: سنوفر أرضية الانتقام من الأمريكيين من داخل منازلهم

الصمود| إيران

قال قائد قوة القدس التابعة للحرس الثوري الإيراني الاسلامية العميد إسماعيل قاآني، إنه ليس بالضرورة أن نكون حاضرين في كل مكان بل سنوفر أرضية الانتقام من الأمريكيين من داخل منازلهم وبواسطة أفراد موجودين معهم.

 

وفي كلمة له بالمؤتمر الدولي لجبهة المقاومة تحت شعار (احياء ذكرى الشهداء المهاجرين دفاعا عن المراقد) في مدينة مشهد المقدسة الليلة الماضية، أضاف قاآني بحسب ما نقلته وكالة أنباء فارس: “نتعامل مع الأعداء وجريمة اغتيال سردار سليماني بتكتيكاتنا الخاصة.. سلوكنا وأسلوبنا وسياقنا يختلف عن أسلوب وسياق وسلوك العدو”.

 

وتابع: إنهم “هاجموا نهج الحق والضمائر الحية للإنسانية، وهم بالتأكيد سيتعرضون للهجوم من قبل الضمائر الإنسانية الحية في جميع أنحاء العالم”.

 

وأكد أنه “إن وجد عقلاء في الولايات المتحدة يلاحقوا من ارتكبوا جريمة اغتيال الجنرال سليماني، فسيحد ذلك من الضريبة التي ستدفعها الولايات المتحدة مما لو قام أبناء جبهة المقاومة الذين لا يعرفون حدودا بالتوجه والانتقام بأنفسهم”.

 

وقال قاآني: إن “هذا الانتقام قد بدأ.. نحن أبناء الشيعة نعرف كيف ننتقم، لقد رأيتم كيف قامت أجيالنا في السابق بالانتقام من آل بني أمية، وأن ثورة المختار هو في محله ولكن أجيالنا السابقة اجتثوا جذور بني أمية وقضوا عليهم فنحن نمتلك مثل هذه الثقافة”.

 

واختتم بالقول: إنهم يتصورون أنهم ضربوا الشهيد سليماني والمهمة أنُجزت، لكن دماء الشهيد سليماني باتت تغلي دماء أبناء المقاومة”

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com