الصمود حتى النصر

وزارة الخدمة المدنية توجه دعوة هامة لكوادر ومنتسبي أجهزة ومؤسسات الدولة”تفاصيل”

وزارة الخدمة المدنية توجه دعوة هامة لكوادر ومنتسبي أجهزة ومؤسسات الدولة”تفاصيل”

الصمود|

 دعا وزير الخدمة المدنية والتأمينات سليم المغلس قيادات وموظفي وحدات الخدمة العامة إلى التفاعل مع حملة “إعصار اليمن”، التي دشنها رئيس المجلس السياسي الأعلى، للحشد والاستنفار لإسناد أبطال الجيش واللجان الشعبية.

 

وحث وزير الخدمة في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) القيادات الإدارية وكوادر ومنتسبي أجهزة ومؤسسات الدولة على المستويين المركزي والمحلي، على الاستنفار والتحشيد كل من موقعه العملي والمهني وإطاره الجغرافي لدعم الجبهات وإسناد الجيش واللجان الشعبية في ملحمة الصمود والانتصار على تحالف العدوان.

 

واستنكر جرائم الحرب التي يرتكبها تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي بحق الأعيان والمنشآت المدنية، وآخرها الاستهداف المباشر لمبنى الشركة اليمنية للاتصالات اليمنية “تيليمن” بهدف عزل الشعب اليمني عن العالم.

 

وحمل وزير الخدمة المدنية، الأمم المتحدة والدول الداعمة والمشاركة في العدوان، وعلى رأسها أمريكا، المسؤولية الكاملة عن كل ما سيترتب إزاء ذلك من تبعات اقتصادية وإنسانية.

 

وأشاد بمبادرة ورؤية الوفد الوطني المفاوض الأخيرة للسلام .. مطالباً الأمم المتحدة ومبعوثها الخاص إلى اليمن والمجتمع الدولي بالتعاطي مع المبادرة بمسؤولية والآخذ بها على محمل الجد لما من شأنه تخفيف الأوضاع الإنسانية والاقتصادية للشعب اليمني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com