الصمود حتى النصر

رئيس الهيئة العامة للأوقاف يضع حجر الأساس لمشروع المجمع التجاري بتكلفة 12 مليار ريال

الصمود|

 وضع رئيس الهيئة العامة للأوقاف العلامة عبدالمجيد الحوثي، اليوم بأمانة العاصمة حجر الأساس لتنفيذ مشروع المجمع التجاري الإداري الخدمي، بتمويل مكتب الهيئة بالأمانة بتكلفة 12 مليار ريال.

 

يتكون المشروع الذي سيتم تنفيذه خلال خمس سنوات على عدة مراحل، من مولات تجارية وأسواق جملة وتجزئة وفندق وحدائق ومتنزهات ومنتجع سياحي وخدمي.

 

وخلال وضع حجر الأساس، أكد رئيس هيئة الأوقاف، أهمية مشروع المجمع التجاري والخدمي الوقفي الذي سينفذ في منطقة باب اليمن وسط العاصمة صنعاء.

 

وأوضح أن المشروع يأتي انطلاقاً من حرص الهيئة على استثمار أموال الأوقاف وتنميتها والإسهام في عملية التنمية ودعم القطاع الاقتصادي وإيجاد فرص للأيادي العاملة وزيادة تنمية موارد الأوقاف والحفاظ على ممتلكاتها وأعيانها.

 

ولفت إلى أن المشروع الذي سينفذ على مراحل مختلفة، سيكون من المشاريع التنموية الوقفية وإضافة لمشاريع التنمية الاقتصادية في البلاد.

 

من جانبه اعتبر وكيل الهيئة لقطاع الاستثمار وتنمية الموارد الدكتور محمد الصوملي، المشروع الوقفي هو الأكبر من نوعه، الذي سيتم تنفيذه بدءً من العام الحالي ضمن الخطة الاستراتيجية 2021 – 2026م.

 

وأشار إلى أن المشروع سيقدّم خدمات نوعية تجارية وخدمية وإدارية، وسوق لتجار الجملة والتجزئة ومكاتب خدمية ومنتجع سياحي وخدمي.

 

حضر وضع حجر الأساس مدير مكتب هيئة الأوقاف بالأمانة عبدالله عامر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com