الصمود حتى النصر

محافظة إب تنظم فعالية لإحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين الحوثي

الصمود|

 نُظمت بمحافظة إب اليوم فعالية خطابية لإحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، نظمتها الدائرة والوحدة الاجتماعية بالمحافظة.

 

وفي الفعالية بحضور عضو مجلس الشورى ورئيس محكمة الاستئناف بالمحافظة القاضي محمد منصور الشهاب، أشار وكيل المحافظة راكان النقيب، إلى أهمية الاستفادة من مسيرة حياة الشهيد القائد في تصحيح مسار الأمة وواقعها.

 

وتطرق إلى دور الشهيد القائد في مقارعة الطغاة والمستكبرين والانتصار لمظلومية الشعب اليمني.

 

وفي الفعالية بحضور وكيل وزارة الإرشاد صالح الخولاني ووكلاء المحافظة حارث المليكي والدكتور أشرف المتوكل وجبران باشا وقاسم المساوى ورئيس جامعة إب الدكتور طارق المنصوب، أشار رئيس الدائرة الاجتماعية علي المتميز، إلى أهمية إحياء هذه الذكرى للتذكير بعظمة الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم رخيصة في الدفاع عن الوطن ودحر الغزاة والمحتلين.

 

وأكد أهمية مواصلة نهج الشهيد القائد والسير على القيم والمبادئ التي ضحى من أجلها.

 

بدوره استعرض يحيى اليوسفي في كلمة أبناء المحافظة، جانباً من مناقب الشهيد القائد ومواقفه في الدفاع عن الأمة وقضاياها المصيرية بما فيها القضية الفلسطينية.

 

فيما أكد مسؤول الوحدة الاجتماعية للمحافظة يحيى القاسمي، السير على نهج الشهيد حسين بدر الدين الحوثي للانتصار على قوى العدوان وتحرير كل شبر في الوطن.

 

وجدد التأكيد على المضي على درب الشهداء مهما تمادى العدوان في ارتكاب الجرائم بحق الشعب اليمني.

 

من جهته أكد الشيخ مقبل الكدهي في كلمة علماء المحافظة أن صمود أبطال الجيش واللجان الشعبية وأحرار الشعب اليمني على مدى سبعة أعوام في مواجهة قوى الطغيان العالمي، ثمرة تضحيات الشهيد القائد حسين الحوثي.

 

وأوضح أن ثقافة الشهادة التي انتهجها الشهيد القائد كفيلة بصناعة النصر والتمكين للشعب اليمني على قوى العدوان والاستكبار.

 

تخلل الفعالية بحضور نائب رئيس جامعة إب الدكتور أحمد أبو لحوم وأمين الجامعة عبدالملك السقاف وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والمديريات والمشايخ والشخصيات الاجتماعية قصيدة للشاعر جميل الكامل وتكريم مسؤول الوحدة الاجتماعية القاسمي بدرع الدائرة الاجتماعية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com