الصمود حتى النصر

مستشفى وعلان بمحافظة صنعاء يقدم خدماته لأكثر من 41 ألف حالة

الصمود | قدم مستشفى وعلان في مديرية بلاد الروس بمحافظة صنعاء خدماته الطبية لـ 41 ألفا و 513 حالة خلال العام الماضي 2021م.

وذكر تقرير صادر عن المستشفى تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه أن عدد المستفيدين من خدمات العيادات الخارجية ثمانية آلاف و581 حالة ، والمجارحة ألف و56 حالة ، فيما استفادت خمسة آلاف وتسع حالة من خدمات قسم الطوارئ وألف و 583 حالة من خدمات قسم الرقود.

وأشار التقرير إلى استفادة 297 حالة من خدمات قسم الولادة و23 ألفاً و 763 حالة من خدمات أقسام الرعاية الصحية الأولية، وأجرى المستشفى عمليات جراحية لـ 102 شخصاً، واستفادت أكثر من ألف و60 حالة من خدمات صحية متنوعة، في حين بلغ عدد الإحالات الطبية 62.

وأفاد مدير المستشفى الدكتور مأمون اللساني، أن المستشفى يقدم خدماته لأبناء المديرية رغم الظروف الراهنة..لافتا إلى النجاحات التي تحققت خلال العام 2021م.

وأوضح أنه تم افتتاح أقسام العمليات الجراحية والعناية المركزة وبنك الدم والطوارئ التوليدية، وتطبيق برامج الجودة في الأقسام واستكمال تأهيل قسم الطوارئ وتجهيز سكن الأطباء وتوفير عدد من الأجهزة الحديثة للمستشفى.

وثمن الدكتور اللساني، جهود قيادة مكتب الصحة في تعزيز دور المستشفى لتقديم الخدمات الطبية للمرضى .. مؤكداً الحرص على جودة وكفاءة الخدمات المقدمة وفقاً لمعايير وزارة الصحة العامة والسكان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com