الصمود حتى النصر

رئيس اللجنة الثورية العليا يلتقي محافظ حجة

الصمود | صنعاء | 5 / 4 / 2016 م

التقى الأخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا اليوم بصنعاء محافظ محافظة حجة علي بن علي القيسي.

جرى خلال اللقاء مناقشة الأوضاع بالمحافظة ومعاناة أبناءها جراء استهدافها المستمر من العدوان الأمريكي السعودي وتدمير بنيتها التحية ومواردها الشحيحة ومحاولة خلق الصراعات والنزاعات والمساس بالسلم والتماسك الاجتماعي الذي تمتاز به المحافظة، والتضحيات التي يقدمها أبنائها في سبيل الذود عن الوطن في مختلف الجبهات.

وتطرق اللقاء إلى المشكلات الإدارية والتنموية في المحافظة والأضرار الناتجة عن العدوان والآليات المقترحة لتطوير الموارد المحلية للمحافظة بما يسهم في تعزيز دور السلطة المحلية ويزيد من قدرتها على الاسهام في المعالجات الآنية والملحة لواقع المحافظة الاستثنائي وتخفيف الأعباء على المواطنين وبما يضمن تقديم الخدمات الأساسية لهم.

وأشاد رئيس اللجنة الثورية العليا بالدور المتميز لأبناء محافظة حجة في مختلف الجبهات والصمود الذي يبدونه إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة ميدي، وتماسكهم رغم شحة موارد المحافظة امام الهجمة الشرسة للعدوان وارتكاب المجازر بحقهم والتي كان آخرها مجزرة سوق مستبأ.

ولفت إلى محاولة العدوان وأدواته فتح جبهات للصراع الداخلي والثأرات بالمحافظة المعروفة بتماسكها وتسامحها وسكينتها وقيمها المحبة للسلام والتعايش والتكامل الاجتماعي.

فيما أشار محافظ حجة إلى التماسك والتكامل الذي تعمل من خلاله قيادة المحافظة والسلطة التنفيذية والوجاهات الاجتماعية بما يحفظ وحدة المجتمع وتماسكه وانطلاقا من معرفة الجميع بحقيقة العدوان وأدواته وأغراضه.

وثمن الجهود التي تبذلها قيادة الثورة ورئيس اللجنة الثورية العليا واهتمامها بمحافظة حجة وواقعها وواقع أبنائها والتعويل على هذا الاهتمام في تطوير المحافظة وتجاوز الواقع المفروض والقدرة على استثمار الموارد الطبيعية والبشرية.

*سبأ
‫#‏امريكا_تقتل_الشعب_اليمني‬
‪#‎USAKillsYemeni‬

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com