الصمود حتى النصر

الحديدة.. وقفة لمكتب الشباب والرياضة تندد بجرائم وتصعيد العدوان الأمريكي

الصمود|

نظم مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الحديدة، والأندية وفروع الاتحادات الرياضية، وقفة احتجاجية تنديدا باستمرار جرائم العدوان والحصار واحتجاز سفن المشتقات النفطية.

وفي الوقفة دعا عضو لجنة إعادة الانتشار – أمين عام نادي أهلي الحديدة – اللواء محمد القادري ومدير مكتب الشباب والرياضة عماد البرعي، المنظمات الدولية المعنية بالشباب والرياضة إلى ممارسة الضغط على دول العدوان لإيقاف عدوانها ورفع الحصار عن اليمن.

ونددا بجريمة العدوان التي استهدفت مبنى الاتصالات وراح ضحيتها أطفال يمارسون لعبة كرة القدم في الملعب الرياضي المجاور لها.

وأدان بيان صادر عن الوقفة بحضور مدير مكتب الإعلام أكرم الأهدل وقيادات وشباب ورياضيي وكوادر مكتب الشباب بالمحافظة ورؤساء الأندية، الصمت الدولي والتواطؤ مع مرتكبي جرائم العدوان بحق المدنيين.

وناشد البيان الضمير العالمي بالضغط لإيقاف العدوان ورفع الحصار والسماح بدخول سفن الغذاء والدواء والوقود.

وأشار البيان إلى أن تمادي العدوان بقيادة أمريكا واسرائيل في ارتكاب الجرائم بحق المدنيين واستمرار التصعيد والخروقات، يؤكد إفلاس تحالف العدوان وهزيمته أمام صمود الشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية.

وأكد أن صمود الشعب اليمني والتفافه إلى جانب القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والجيش واللجان الشعبية، أفشل رهانات العدوان على مدى سبع سنوات.

وجدد البيان التأكيد على تعزيز التماسك ورفض مشاريع الوصاية والتبعية والارتهان، مشيداً بصمود الجيش واللجان الشعبية وما يسطرونه من ملاحم وانتصارات بطولية في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com