الصمود حتى النصر

ورد الآن: بروفسور سياسي يرد على مبادرة السعودية ويؤكد قرب نهاية دويلة الإمارات

ورد الآن: بروفسور سياسي يرد على مبادرة السعودية ويؤكد قرب نهاية دويلة الإمارات

الصمود|

علق الخبير الاقتصادي والمحلل السياسي البروفسورعبد العزيز الترب على ما تم تداوله في منصات التواصل الاجتماعي عن تحرك سعودي لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة، مؤكدا قرب نهاية دويلة الإمارات وأن أي استثمارات اجنبية فيها مهددة ولن تنفعها قرارات مجلس الامن الدولي.

 

وقال الترب “البداية والنهاية في اعادة الثقة والتواصل معكم تبدأ باعلان وقف العدوان ورفع الحصار وفتح مطار صنعاء الدولي والممرات البحرية أولا.

 

واضاف البروفسور الترب الشعب بدوره يرحب بهذه المبادرة ويفوض القيادة الثورية والسياسية لتحقيق السلام والاستقرار في المنطقة وصولا إلى حسن الجوار والابتعاد عن التدخل الخارجي في شؤون كل منا ووفقا للمواثيق والاعراف  مالم فان الشعب اليمني مع التصعيد العسكري المستمر حتى النصر أو الشهادة.

 

وأكد ان القدرات اليمنية في تطور مستمر وقادرة على مواجهة التصعيد والرد بقوة على المعتدي ومن يسانده حيث أبتت الاحداث قدرات اليمن على استهداف العمقين السعودي والاماراتي وضرب البيئة الاستثمارية في هذه الدول وايجاد حالة من قلق البورصات العالمية والعربية من تداعيات الضربات اليمنية ووصولا إلى هبوط مؤاشرات الاسهم حيث تراجع 25 سهما في مؤشر سوق دبي المالي عقب تنفيذ اعصار اليمن2 و1.5 % الاستثمارات الاجنبية الى 17.4 مليار بعد تهديد استهداف صهاربج ادنوك /مطار ابوظبي  ( قطاعي النفظ والنقل) .

 

واضاف البروفسور الترب لهذا لا داعي للعنتريات وستكون نهاية دويلة الامارات وأرى الاسراع بالمجيئ إلينا لحل سريع جدا مالم أي استثمارات اجنبية في الخليج مهددة ولن تنفع قرارات مجلس الامن الدولي الذي ظل صامتا طوال سنوات العدوان والحصار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com