الصمود حتى النصر

وقفة لأبناء مسورة في البيضاء للتنديد بجرائم وتصعيد العدوان

وقفة لأبناء مسورة في البيضاء للتنديد بجرائم وتصعيد العدوان

الصمود../

 

نظّم أبناء مديرية مسورة في محافظة البيضاء، اليوم، وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار جرائم وتصعيد دول تحالف العدوان الأمريكي – السعودي.

 

وأكد المشاركون في الوقفة مواصلة الصمود والثبات، واستمرار رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تطهير تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

 

وباركوا عملية “إعصار اليمن” العسكرية النوعية، التي استهدفت عمق العدو الإماراتي.. معتبرين ذلك حقاً ورداً مشروعاً للشعب اليمني في ردع تهديدات قوى العدوان.

 

فيما ثمّن الوكيل المساعد لوزارة الادارة المحلية، أحمد الشوتري، مواقف أبناء مسورة الذين قدموا قوافل من الشهداء في مواجهة العدوان، ومساندة الجيش واللجان الشعبية، لدحر المرتزقة وأدوات العدوان من القاعدة وداعش.

 

وأكد ضرورة تكاتف جهود الجميع وتعزيز الصمود ومواصلة التحشيد لمواجهة تصعيد دول العدوان الأمريكي – السعودي.

 

إلى ذلك، أشاد وكيلا المحافظة، صالح المنصوري ومحمد الوحيشي، بمواقف أبناء مسورة المشرّفة في مواجهة العدوان ودعم ورفد الجبهات بالرجال والمال.

 

ونددا بجرائم المرتزقة في المناطق المحتلة، وقصف طيران العدوان للأحياء والتجمّعات السكانية، وصمت المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية بشأنها.. داعيين المتورطين في الخيانة من أبناء المديرية إلى العودة إلى صف الوطن .

 

من جانبه، أشار مدير مديرية مسورة، عبدالقادر الرصاص، إلى أن تصعيد العدوان ومرتزقته، واستمرار الجرائم الوحشية بحق الشعب اليمني، تستوجب من الجميع التحرّك بفاعلية أكبر لمواجهتهم من خلال التحشيد ودعم الجبهات.

 

وأدان بيان صادر عن الوقفة الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان الأمريكي- السعودي بحق الشعب اليمني، واستمرار الحصار والتصعيد العسكري.. داعيا قبائل البيضاء إلى النفير العام ومواصلة التحشيد لمواجهة التصعيد.

 

وبارك البيان العملية النوعية “إعصار اليمن”.. داعيا إلى المزيد من الضربات الموجعة ردا على تصعيد وجرائم العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com