الصمود حتى النصر

قيادي بارز في أنصار الله يوجه تحذير مرعب للإمارات ويكشف عن تحديد بنك أهداف جديدة تشمل مناطق استراتيجية سيتم قصفها لأول مرة

قيادي بارز في أنصار الله يوجه تحذير مرعب للإمارات ويكشف عن تحديد بنك أهداف جديدة تشمل مناطق استراتيجية سيتم قصفها لأول مرة

الصمود../

 

قال عضو المكتب السياسي لأنصار الله، محمد ناصر البخيتي، إن أي تصعيد لن يكون في صالح الإمارات خصوصاً أن وضعها هش جداً وقدرتها على التحمل أضعف بكثير من قدرة السعودية.

 

وتوعد البخيتي، في تصريح صحفي يوم الإثنين، دويلة الإمارات باستهداف منشآتها الحيوية بما في ذلك النفطية والمطارات في حال استمرت في إعتدائها على اليمن، مشيراً في نفس الوقت إلى على عدم قدرة الدولة الصغيرة على التصعيد.

 

وقال البخيتي “الإمارات قامت بالتصعيد قبل هذه الضربة، وبالتالي لم يعد في إمكانها المزيد من التصعيد، خصوصا وإنها عندما قامت بهذا التصعيد اضطرت أن تنسحب من مناطق لتعزيز تواجدها في مناطق أخرى، وبالتالي إمكانيات التصعيد لدى الإمارات أصبحت محدودة”.

 

وتابع بقوله إن “أي تصعيد لن يكون في صالح الإمارات خصوصاً وأن وضعها هش جداً وقدرتها على التحمل أضعف بكثير من قدرة السعودية، لذلك نحن ننصح القيادة الإماراتية بمراجعة حساباتها ولا تزال الفرصة أمامها، لأن العدو التاريخي لليمن هي السعودية وليست الإمارات.

وأضاف البخيتي متوعدا دولة الإمارات في حال تصعيدها بقوله “هناك بنك أهداف تم تحديدها في الإمارات، تشمل المناطق الاستراتيجية المتعلقة بالمنشآت النفطية والمرافق التي يتم استخدامها للعدوان على اليمن كالمطارات وغيرها”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com