الصمود حتى النصر

شاهد الآن أول فيديو عن قرب لمنصات الصواريخ والمواقع الحساسة التي استهدفها طيران التحالف في العاصمة صنعاء + “صور”

شاهد الآن أول فيديو عن قرب لمنصات الصواريخ والمواقع الحساسة التي استهدفها طيران التحالف في العاصمة صنعاء + “صور”

الصمود../

 

ارتفع عدد شهداء جريمة طيران العدوان على الحي الليبي السكني بالعاصمة صنعاء إلى 9 شهداء بينهم نساء ونحو 8 جرحى في حصيلة غير نهائية، فيما عاود الطيران قبل قليل تحليقه في سماء العاصمة لمنع المنقذين من البحث عن الضحايا تحت الأنقاض.

 

وأفاد مصدر محلي بمديرية معين في أمانة العاصمة بأن غارات طيران العدوان أسفرت عن تدمير 5 منازل بشكل كلي ناهيك عن تضرر عشرات المنازل المجاورة في الحي الليبي السكني.

 

ولفت المصدر إلى أن التحليق المستمر في أجواء المنطقة عقب الغارات، قد حالت دون وصول فرق الإسعاف إلى مسرح الجريمة كما أعاق التحليق المستمر لساعات من عملية البحث تحت الأنقاض.

 

وأكد أن فرق الإسعاف بالتعاون مع الأهالي تواصل البحث حتى اللحظة عن الضحايا تحت الأنقاض في الحي الليبي السكني بمديرية معين.

 

وحصل موقع “الصمود” على صور وفيديو للأضرار الكبيرة التي خلفتها غارات طيران العدوان في خمسة منازل في المدينة الليبية السكنية بالإضافة إلى جثث الضحايا من المدنيين التي تم إخراجها من تحت الأنقاض.

 

وزعم تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي أن غاراته السابقة على العاصمة صنعاء دمرت منصتين لإطلاق الصواريخ الباليستية، بحسب ما نقلت قناة “الإخبارية” السعودية.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com