الصمود حتى النصر

بيان للقوات المسلحة يكشف خسائر المرتزقة ويحذر الإمارات من عواقب التصعيد زحوفات الأيام الثمانية.

الصمود | يراكم مرتزقة الإمارات ودواعشها وعملاؤها حصيلة ثقيلة من الخسائر في المعارك التي شهدتها محافظة شبوة خلال الأيام الثمانية الماضية، ووزعت القوات المسلحة معلومات وإحصاءات للخسائر التي لحقت بمرتزقة ودواعش الإمارات..

ورصدت القوات المسلحة مصرع أكثر من 515 مرتزقا بينهم قادة ، وأكثر من 850 جريحاً وأكثر من 200 مفقود، بحسب مصادر استخباراتية خاصة بالقوات المسلحة.

وكشف المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع يوم أمس عن الخسائر المادية التي مني بها قطعان الارتزاق والعمالة والخيانة الذين يقاتلون في صفوف العدو الإماراتي بمحافظة شبوة ، وأشار إلى أنها بلغت أكثر من 102 آلية ومدرعة بالإضافة إلى تدمير عدد من المدافع الكبيرة والمتطورة.

وكانت الإمارات المارقة حشدت قوات كبيرة من مرتزقتها وعملائها ودواعشها لتنفيذ هجوم واسع على ثلاث مديريات بمحافظة شبوة هي: عسيلان وبيحان وعين، غير أن قطعان الارتزاق منيت بهزيمة موجعة في المعارك التي تستمر منذ ثمانية أيام ، ولحقت بها خسائر فادحة.

وأشار المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع في إحاطته صباح أمس، إلى أن القوات المسلحة نفذت ضربات صاروخية وجوية مكثفة ومسددة ضاعفت الخسائر في صفوف قطعان الارتزاق، وقال المتحدث للقوات المسلحة العميد يحيى سريع في بيانه «تلقى المرتزقة العشرات من الضربات الصاروخية، استهدفت تجمعاتهم وخلفت أعداداً كبيرة من القتلى والجرحى في صفوفهم .. مشيراً إلى أنه سيتم توزيع تفاصيلها لاحقاً.

وأشار العميد يحيى سريع إلى ما يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية وهم يتصدون لعناصر داعش ومرتزقة الإمارات ، وأكد بأن القوات المسلحة في جهوزيتها الكاملة للدفاع عن البلد والشعب ومواجهة تصعيد العدو الإماراتي حتى تحقيق النصر المبين..

وحذر العميد يحيى سريع من أن القوات المسلحة ستتخذ كل ما يلزم للرد على التصعيد الإماراتي ، وقال العميد سريع « وتؤكد القوات المسلحة جهوزيتها الكاملة للدفاع عن البلد والشعب ومواجهة التصعيد الكبير للعدو الإماراتي حتى يتحقق النصر المبين لشعبنا وإن عواقب هذا التصعيد الإماراتي ستكون كبيرة وعليهم تحمل نتائج تصعيده».

•نص بيان العميد يحيى سريع:

تمكنت قواتنا بفضل الله من إلحاق خسائر كبيرة جدا في صفوف مرتزقة ودواعش الإمارات في محافظة شبوة خلال الأيام الماضية. حيث بلغ عدد القتلى أكثر من 515 قتيلا بينهم قادة وعدد الجرحى تجاوز 850 جريحا وأكثر من 200 مفقود، بحسب مصادر استخباراتية.

فيما يسطر أبطال الجيش واللجان الشعبية ملاحم من الجهاد والبطولة والتضحية وهم يتصدون لعناصر داعش ومرتزقة الإمارات.

وتؤكد القوات المسلحة جهوزيتها الكاملة للدفاع عن البلد والشعب ومواجهة التصعيد الكبير للعدو الإماراتي حتى يتحقق النصر المبين لشعبنا وإن عواقب هذا التصعيد الإماراتي ستكون كبيرة وعليهم تحمل نتائج تصعيدهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com