الصمود حتى النصر

لقاء موسع للجنة الرئاسية والمركزية في همدان بشأن تنسيق إجراءات عودة المغرر بهم

الصمود|

 عقد في مديرية همدان محافظة صنعاء، اليوم لقاء موسع للجنة الرئاسية والمركزية بشأن تنسيق الإجراءات المتعلقة بعودة المغرر بهم.

 

كرس اللقاء الذي ضم نائب رئيس الوزراء لشئون الدفاع والأمن الفريق الركن جلال الرويشان وعضو اللجنة الرئاسية حمزة الحوثي، وعضو مجلس الشورى فضل مانع ووكيل أول المحافظة حميد عاصم والوكيل عاطف المصلي، لاستعراض موجهات عمل اللجان الفرعية لتنفيذ الحملة الوطنية للتواصل مع أهالي المغرر بهم.

 

وفي اللقاء، تطرق الفريق الرويشان، إلى أهداف الحملة ومهام المرحلة الثالثة وجوانب التنسيق بين القيادات الأمنية والمحلية والمكونات المجتمعية، لترجمة خطة التواصل مع المغرر بهم وحثهم على اغتنام قرار العفو العام.

 

وأشاد بالمواقف الوطنية المشرفة لأبناء مديرية همدان وجهودهم في رفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل المدد والتصدي لمخططات العدوان الهادفة تمزيق النسيج الاجتماعي.

 

ولفت إلى أن اللقاء يترجم حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني، على التنسيق والتواصل مع ذوي المغرر بهم بما يكفل عودتهم إلى الصف الوطني.

 

وأكد الفريق الرويشان، أن المرحلة التي يمر بها الوطن تتطلب من الجميع التحرك بمسؤولية لتعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

 

وحث قيادة السلطة المحلية في المديرية، على الإسهام الفاعل في ترتيب إجراءات عمل اللجان الفرعية للنزول الميداني للعزل والقرى واللقاء بأسر المغرر بهم وتقديم كافة التسهيلات لعودتهم.

 

فيما استعرض الوكيل عاصم، الخطة المركزية للمرحلة الثالثة بشأن التواصل مع المغرر بهم وإجراءات عودتهم إلى قراهم ومناطقهم.

 

وأشار إلى أهمية استغلال المغرر بهم قرار العفو العام والعودة إلى صف الوطن.. حاثا على الاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات حتى تحرير كل شبر في أرض اليمن.

 

وألقيت في اللقاء بحضور مدير مديرية همدان منير الكبسي والقيادات المحلية والتنفيذية والشخصيات الاجتماعية وعدد من مشايخ المديرية، كلمات، ركزت في مجملها على آليات إنجاح الحملة الوطنية للتنسيق مع أهالي وأسر المغرر بهم لحثهم على العودة واغتنام فرصة العفو العام.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com