الصمود حتى النصر

في إطار الرؤية الوطنية.. وزارة الأشغال تدشن خطتها التنفيذية لعام 2022م

الصمود|

دشنت وزارة الأشغال العامة والطرق اليوم العمل بالخطة التنفيذية للوزارة والوحدات التابعة لها للعام ٢٠٢٢م في إطار الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

 

وتطرق الاجتماع برئاسة وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق إلى ما تضمنته الخطة من محاور وأنشطة ومشاريع ومهام لمختلف القطاعات والإدارات العامة بالوزارة وآليات تنفيذها.

 

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكلاء الوزارة لقطاع الأشغال المهندس محمد المتوكل، وقطاع الطرق المهندس خالد باشماخ، وقطاع الإسكان المهندس قاسم عاطف ومدراء الوحدات التنفيذية لمشاريع الطرق الممولة دوليا ورئيس وأعضاء الوحدة التنفيذية الرئيسية للرؤية الوطنية والوحدات الفرعية.

 

وأكد وزير الأشغال على أهمية الدور الذي تضطلع به الوزارة فيما يخص البنية التحتية كونها بيت الخبرة في تنفيذ مشاريع الطرق وإعادة الإعمار وغيرها من الأعمال والمهام المرتبطة بالجوانب الخدمية والتنموية.

 

وأشار إلى ضرورة الاهتمام بتنفيذ المشاريع التي تضمنتها خطة الوزارة للرؤية الوطنية، وفقا للأولويات التي وردت في توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى.

 

وحث الوزير مطلق على ضرورة استيعاب موجهات القيادة وتحويلها إلى برامج عمل وأنشطة بما يلبي احتياجات المواطنين ويسهم في تخفيف معاناتهم جراء العدوان والحصار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com